بالفيديو: طريقة عمل مكياج قوي وثابت لذوات الشعر الأسود

عيون كحيلة وبشرة مخمليّة دافئة وشعر أسود لامع ميزات تتحلى بها غالبيّة الفتيات العربيات. ومن أجل أن يتألقن في مناسباتهن الاحتفالية خصصن لهن دليلا تجميليّا يزيدهن سحرا وجمالا.

اختيار كريم الأساس

- لذوات البشرة الفاتحة التي تحمل نغمات وردية يناسبهن الفاونديشن المائل الى الأصفر

-  البشرة التي تحمل شيء من الأزرق فيناسبها الفاونديشن بلون مائل الى المشمشي.

مكياج العيون
 احرصي على تشذيب الحاجبين وقصهما وتحديدهما بشكل صحيح. فهذه كفيل ليظهر وجهك جميل من دون ماكياج. للحواجب السميكة، قومي بتمشيط الشعر حتى يظهر التقوس الطبيعي بشكل مرئي، وشذبيهما على طوله. يجب الحرص على عدم تجاوز الخط. أما في حال كان الحاجبان رقيقان، فقومي بملأ قوس الحاجب بقلم تحديد أو حتى ظل العيون لتحديدهما.

حددي الحواجب تماما كما في الفيديو

 

A video posted by JEANNINE K (@byjeannine) on

 

اختاري الماسكارا السوداء وضعي أكثر من طبقة. واختاري محددا للعيون باللون الاسود على طول خط الرموش العليا . وليكن لون ظل العيون عبارة عن عدة درجات تتراوح بين الفاتح والغامق من اللون نفسه. وزعيه على جفونك وصولا إلى خط الحاجب بشكل تكون فيه أغمق درجة من اللون عند منطقة ثني العين . جربي لون البرونزي، الذهبي، والاخضر، ودرجات الأزرق.

 

البلاشر  
الأحمر هو لون القوة للمرأة ذات الشعر الأسود. استخدمي بلاشر أحمر اللون على الخدين لتكتمل طلتك ولتعطي عظام الخد منظرا " منحوتا.

على ذوات البشرة سمراء اختيار الألوان مثل المرجاني، الوردي، والبرتقالي العميق. وتجنب البني والخوخي. طبقي أحمر الخدود على الأماكن التي تتورد بشكل طبيعي في وجهك وامزجي جيدا، لخلق نظرة طبيعية.

ويمكن أيضا استخدام مسمر "برونزر" بلون فاتح لتألق ولون أسمر جميل. إن رغبت بتحديد وتأطير وجهك، مرري بودرة درجة أو اثنين أغمق من بشرتك البنية الفاتحة وطبقيه تحت عظام الخد، وتحت الذقن وعلى جانبي الأنف.
 

أحمر الشفاه
يوصى باحمر شفاه خفيف من الألوان الطبيعية مثل الوردي إن كان مكياجك قويا. أحمر الشفاه الغامق سيكون مبالغا فيه مع مكياج قوي.  مرري محدد شفاه وردي على كامل الشفاه، فبذلك يدوم اللون لفترة أطول إذ يوفر أساسا جيدا لأحمر الشفاه.

إن كان مكياج بقية وجهك فاتحا، اختاري من الألوان التالية أحمر الشفاه: التوتي والخوخي الناعم ، الوردي،الأحمر الحار المشرق.

أضيفي ملمع الشفاه الفضي أو الذهبي وسط شفتيك لضمان طلة متألقة.

 

شاهدي طريقة عمل المكياج  بالفيديو  

 

A video posted by Helder Marucci (@heldermarucci) on

 

نصيحة

للبشرة الجافة، يجب تطبيق مرطب للوجه قبل تطبيق البرونزر واحمر الخدود، أما البشرة الدهنية فيجب ازالة الزيوت عن البشرة بمنديل أو ورقة نشاف يليه تطبيق مسحوق بودرة  حرة. فالزيوت أو جفاف الجلد تحت المكياج يدمران النتيجة المطلوبة.

اقرئي ايضا

بالفيديو: طريقة عمل كونتور سريع لابراز جمال الخدين

بالفيديو: طريقة رسم الحواجب والايلاينر لنظرة أكثر اتساعا

بالفيديو وبالخطوات: طرق لوضع مكياج عيون بحسب شكل العين  

بالفيديو وبالصور: طريقة عمل مكياج وشعر ريترو في خطوات سهلة

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج