بالفيديو: كيفية إعادة تشكيل ورسم حاجبيك من دون نتف

عندما يتعلق الأمر بجمال حاجبيك، ستجدين نفسك بالتأكيد قد تلجأين أو حاولت بالفعل ترتيبهما وتنسيقهما من خلال نتفهما والتخلص من الشعر الزائد للحصول على حاجبين منظمين والوصول إلى مظهر الكمال، ولكن بعض أنواع الحواجب تختلف من شخص لآخر، فهناك الحواجب الخفيفة التي قد يؤذيها النتف ويظهرها بصورة أرق مما هي عليه، لذا نستعرض معك كيفية إعادة تشكيل ورسم حاجبيك من دون نتف.
تهذيب الحواجب دون نتف
الحاجبان بالتأكيد يلعبان دوراً هاماً وكبيراً في تغيير مظهرك بالكامل، ولحسن الحظ وبغض النظر عن النتيجة التي تبحثين عنها عند تشكيل الحواجب الخاصة بك، ليس هناك حاجة لاستخدام الملقط أو الأمواس، وبإمكانك فقط اعتماد بعض الحيل لخلق ثلاثة أشكال من رسمة الحاجب مختلفة جداً من دون نتف فقط باستخدام مستحضرات التجميل نستعرضها معك بالصور.
الحاجب المقوس
رسمة الحاجب المقوس هي الخيار الأكثر شيوعاً للوجوه المستديرة والعين الصغيرة، وأولئك الذين يريدون ظهور مساحة أجمل فوق منطقة العينين، ما عليك سوى تجهيز قلم رسم للحواجب وكونسيلر وهاي لايتر وماسكارا الحواجب، واتبعي الخطوات التالية:
-الخطوة الأولى: ملء وتنظيف حواف الحاجب
حددي بداية شكل الحاجب بقلم الحاجب مع التركيز على الخطوط العريضة من الأمام إلى المنتصف بعيداً عن الأطراف التي يجب أن تأتي بخط أضيق، ثم استخدمي ماسكارا الحواجب واملئي الفراغات من الأمام بلون أفتح من المنتصف لإبراز رسمة الحاج القوس بصورة طبيعية، وقومي بتمديد نهاية الحاجب الخاص بك مع قلم الحاجب مع مراعاة رسمة بخط منخفض قليلاً.
-الخطوة الثانية: تسليط الضوء
لإبراز مظهر الحاجب برسمة قوس دون الحاجة لنتف الشعر استخدمي الكونسيلر بوضعه أسفل الحاجب وفوقه ، وادمجيه جيداً، ثم استخدمي الهاي لايتر تحت عظمة الحاجب، خاصة من المنتصف، فهذه إحدى الحيل التي تظهر حاجبك مرتفعاً عن العين وتعكس الضوء عليها.

شاهدي الفيديو


الحاجب المستقيم
جربي هذا الرسمة للحاجب إذا كان لديك وجه طويل أو بيضاوي وتريدين مظهراً أكثر شباباً من خلال اتباع التالي:
-الخطوة الأولى: تعبئة فراغات الحاجب وملء الفجوات بماسكارا الحاجب على أن تقومي بملء الفجوات بخطوط طولية للأعلى لتظهر طبيعية وعلى امتداد الحاجب وملء القسم الأدنى من القوس الخاص بك لجعله أقل تحديداً، ثم استخدام فرشاة لدمج الخطوط والتخلص من الخطوط القاسية لتظهر بصورة طبيعية.

-الخطوة الثانية: توجية شعر الحاجب لأعلى لهذا الشكل من الحاجب باستخدام فرشاة تسريح الحاجبين دائماً بتوجيه الشعر إلى أعلى بعد تطبيق المكياج والانتهاء من الرسم فوراً، فبعد استخدام ماسكارا الحاجبين تظل الشعيرات رطبة وسهلة التشكيل، فاجعليها تظهر طبيعية بتسريحها لامتداد الحاجبين للخارج من الأمام.

رسمة الحاجب السميك
الحاجب السميك يعمل على خلق التوازن بين الجبهة وعظام الخد والذقن، مما يجعله خياراً مميزاً لصاحبات الوجه الكبير، ويمكنك تطبيقه من خلال الخطوات التالية:
الخطوة الأولى: إنشاء سمك لمظهر الحاجب عن طريق ملء الفراغات بكريم للحاجب، ثم استخدام فرشاة كحل لتوزيعه بدءاً من قاعدة الحاجب لتحديد الشكل وفي اتجاه تصاعدي حتى الوصول إلى السمك المطلوب.
الخطوة الثانية: الاهتمام بتسريح الحاجب بماسكارا الحاجبين لتعزيز ثقلهما وإبراز شعيرات الحاجب الخفيفة بصورة توحي بالسماكة.

شاهدي الفيديو

اقرئي ايضا

بالفيديو وبالخطوات: طرق لوضع مكياج عيون بحسب شكل العين

بالفيديو وبالخطوات: 3 طرق لاستخدام الكحل الأزرق لاضاءة النظرة

بالفيديو وبالخطوات: أسهل طرق رسم الايلاينر بمساعدة قوالب كحل جاهزة

بالخطوات وبالفيديو: شفاه أكبر حجما بحيلة بسيطة

بالفيديو: طريقة عمل كونتور وخبز المكياج للحصول على بشرة رائعة

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج