بالفيديو..محمد رمضان: لم أتحد عادل إمام ولو فعلت ذلك فلن يكون لي مستقبل

استضافت الإعلامية لميس الحديدي الممثل محمد رمضان في حلقة جديدة من برنامج "هنا العاصمة" مساء أمس، وهي الحلقة التي تحدث فيها رمضان لأول مرة عن عادل إمام وحقيقة تصريحاته الأخيرة ضده.
حيث قال رمضان: "لا يمكن أن أتحدى الزعيم عادل إمام فأنا أحبه وأحترمه؛ لأنه فنان عظيم، وعندما ترددت هذه التصريحات اتصلت به لأخبره أنني واحد من جمهوره، وما تردد أنني أتحداه بشعبيتي وجمهوري ما هو إلا شائعات، كما قلت له: أنت لك الفضل عليّ بعد الله فيما وصلت إليه من نجاح كبير؛ فأنا أصبحت محمد رمضان؛ لأنني تربيت على أفلامك وأنت السبب في عشقي للسينما والمسرح".
وأكد رمضان أن نجاح إمام سببه إخلاصه الكبير في عمله، وقد تعلم ذلك منه، ففي إحدى المرات قام بحصر أعماله، فوجد أن عدد أعماله مقارنة بعمره كبير جداً.
كما أضاف رمضان متحدثاً عن سبب عرضه لمسرحية "أهلاً رمضان" على مسرح الهرم والذي كان مسرحاً خاصاً بعادل إمام، أنه لم يقصد إطلاقاً أن يقف على هذا المسرح؛ ليتحدى إمام كما قال بعض الناس، ولم يخطر بباله ذلك إطلاقاً.
ووجه رمضان رسالة إلى كل مروجي الشائعات الذين يريدون خلق فتنة وخصومة بينه وبين كبار النجوم قائلاً: "محمد رمضان إذا لم يعتز بتاريخه فلن يكون له مستقبل، وعادل إمام تاريخ كبير، وكذلك أحمد زكي ومحمود عبد العزيز ومحمود المليجي ونجوم هذا الجيل العظيم، ولو لم أعتز بهم فلن أكون موجوداً على الساحة الفنية، ولن أكمل مسيرتي بنجاح".
شاهدي تصريحات محمد رمضان عن عادل إمام على هذا الرابط

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب