ديما الجندي تكشف عن مستحضرات جمالها

شاركت الفنانة السورية ديما الجندي في مسلسل "قلم حمرة" الذي عرض في رمضان الماضي، وهو حالياً في عرضه الثاني على شاشة MBC1. هذا العمل، الذي يلقى رواجاً كبيراً، يكشف جانباً مختلفاً في ديما، لا سيّما بعد إعلانها إنّها شعرت وكأنّها تشارك لأوّل مرّة في عمل متكامل.

 

عناية مركّزة

 تعشق ديما الاهتمام ببشرتها، وتستعمل يومياً غسول الوجه Secret De Purete من Guerlain، الذي يزيل المكياج بلطف ويقاوم الماء، كما يرطّب البشرة وينظّفها في آن معاً ويمنحها إحساساً بالراحة.  كذلك، تعتمد ديمة تونر متعدّد الوظائف للوجه من Kiehl's، يحتوي على مواد مرطّبة ومضادات أكسدة والفيتامين E وزيوت لبّ المشمش والأفوكادو، وهو يوضع على الوجه بعد تنظيفه. تطبّق ديما أسبوعياً ماسك Hydrabio من Bioderma الذي يمكّن الجلد من إنتاج الرطوبة والاحتفاظ بها، فتبدو البشرة من خلاله أكثر مرونة وليونة وإشراقاً. كريم النهار هو العنصر الأساسي في رحلة العناية بالبشرة، إذ لا تخرج ديما من منزلها من دون وضع كريم Coherence من Lierac، الذي يرطّب الأدمة ويشدّ البشرة بفعالية، لا سيما أنّه مكون من الكولاجين. أما في المساء، فتلجأ ديما إلى كريم Night Oasis من H2O+، وهو يعزّز عملية ترميم البشرة الضرورية ويسكّنها في الليل، خصوصاً وأنّها تفضّل أن تكون بشرتها نشطة وشابة وذات مظهر حيوي.

 

ماسك طبيعيّ

تستعمل ديما أحياناً ماسكات طبيعية، ويبقى الأنسب لها ماسك الجزر والعسل، حيث تقوم بمزج جزر مسلوق مع ملعقتين من العسل، وتطبّق الخليط على بشرتها لمدّة ربع ساعة. هذا الماسك كفيل بترطيب البشرة وإعطائها وهجاً فريداً.

 

عطر فنّانة

أمّا عطور ديما الجندي المفضّلة، فهي عطر J’adore من Dior، وAllure من Chanel وAmber من Michael Kors، الذي يحتوي على خلاصة العنبر والياسمين وتوليفة من الحمضيات والباتشول والصندل والمسك. كذلك، قد تلجأ ديما إلى عطر Gucci OUD.

 

عدّة المكياج

تفضّل نجمة "باب الحارة" مستحضرات Dior التجميلية، كذلك تعشق ماسكارا Volum' Express من Maybelline وآيلاينر Bobbi Brown المزدوج الأطراف.

أضف تعليقا