الأمر الوحيد الذي يمنع برجك من العثور على الحب

تختلف الشخصيات وتتنوع، فهناك النساء القويات والأقل قوة، الناجحات والاقل نجاحاً، الواثقات وغير الواثقات، المسالمات والعدائيات‪.. لكن في نهاية اليوم جميعهن يردن شيئاً واحداً ..أن يشعرن بأنهن محبوبات.

 

الجميع يبحث عن الحب بمختلف أشكاله، فهذا جزء من كوننا بشر. لكن ما يجعلنا ما نحن عليه قد يكون أحياناً العائق الذي يمنعنا من العثور على الحب.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

بطبيعتك يسهل عليك الشعور بالإفتتان لكن يصعب عليك كثيراً الإستمرار في حبه. عوض البحث عن رجل تدركين بأنه سيمنحك السعادة ويمكنك التأسيس لعلاقة طويلة الامد معه، تختارين النوع الغامض الذي يمنحك متعة الملاحقة والذي عادة تكون مسلية بداية الامر.. ثم لاحقاً تكتشفين بأن الأمر برمته غير حقيقي

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

تملكين تصوراً خاصاً بك عن ماهية الحب وعما يجب أن تكون عليه العلاقات. التصور هذا ثابت ولا يمكن لاي شخص تعديله. لا تتقبلين العلاقة كما هي بل تبحثين عن شخص يتناسب مع تصوراتك وأي عدم توافق مع الشروط المحددة سلفاً يجعلك تهربين في الاتجاه المعاكس.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

لا مشكلة لديك في مشاركة جانبك المرح المحب للحياة مع الاخرين، لكن حين يتعلق الامر بالتواصل على مستويات أعمق عاطفياً فأنت تنغلقين على ذاتك وتبعدينه عنك. طبيعتك الحيوية تخمد بسرعة بالغة عندما تصلين الى مرحلة الحب.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

لانك طيبة القلب غالباً ما تقعين في حب رجل لا يناسبك. وفي كل مرة تقومين بالامور نفسه، عشق لرجل غير مناسب، قلب محطم، معاناة وإكتئاب. وهكذا تستمر الحلقة المؤلمة هذه مع المرأة السرطان.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

أنت مقتنعة بأن شعورك بالآمان مرتبط بسيطرتك على كل شيء. في العلاقات سرعان ما تدركين بانه لا يمكنك السيطرة على التفاصيل حينها تبدأ مشاعرك بخلق الفوضى وتفسد حياتك العاطفية.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

تملكين هوساً غريباً بفكرة الشريك المثالي، وتنسين بانه لا يوجد اي إنسان مثالي على هذا الكوكب. أي رجل في حياتك يجب أن يرتقي الى معاييرك غير الواقعية وفي حال لم يتمكن من ذلك فبالنسبة اليك العلاقة مصيرها الفشل.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

تنشدين الحرية وتعشقين إستقلاليتك ما يجعل الاخرين يظنون بأنك لا تهتمين لامرهم. صحيح أنك تجدين نفسك تبررين وتشرحين بأنك تكترثين فعلاً لكنك في الوقت عينه حريصة على حريتك ، لكن أفعالك تجعلهم يشككون بذلك.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

مشاعرك الرومانسية ورغبتك بالتواصل معه على أعمق المستويات تكون حادة جداً في البداية. المشاعر هذه تأتي بعد إستقرار العلاقة لكنك تريدين ان تكون موجودة ومنذ اللحظات الأولى. عدم قدرتك على التحكم بمشاعرك يمكنها ان تكون اكثر من قدرته على الاحتمال.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

تحبين أت تكوني المبادرة لكنك أيضاً تحبين متعة الملاحقة ما يجعل الامور مربكة جداً. ففي مرحلة ما تغدقين كل الحب عليه وتطالبينه بشكل غير مباشر بالإستمتاع بمشاعرك وفي لحظة اخرى تريدين منه ان يلعب دور صعب المنال.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

تملكين جانباً مرحاً من شخصيتك لكن طبيعتك العملية جداً والمنطقية تمنعك من إظهار هذا الجانب المرح. كما أن الوقوع في الحب يجب أن يسير وفق إيقاعك الخاص البطيء لانك تحتاجين للوقت قبل ان تثقي به بشكل يمكنك من منحه قلبك.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

تظنين بأن كونك غير عاطفية أو منفصلة عن الواقع يعني أن تحمين نفسك، لكنك في الواقع تفوتين على نفسك الكثير. كل ما يتطلبه الامر هو الإنفتاح حتى ولو جعلك ذلك معرضة للأذى لان مقاربتك الحالية تجعل حياتك خالية من الحب.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

مفهوك للحب يميل نحو المثالية، وأحياناً تشعرين بالحماس لفكرة الوقوع في الحب لدرجة أنك ترضين بأي شخص كان. وهكذا تجدين نفسك أمام خيار سيء تلو الاخر بسبب بحثك الدائم عن توأم روحك وإقتناعك بانه قد يكون الشخص التالي.

 

إقرئي أيضاً:

كيف يتعامل كل برج من الأبراج مع الحزن ؟

علاقتك به من البداية وحتى النهاية كما ترويها الأبراج

لهذه الأسباب مديرك يكرهك.. وفق الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات