كيفية تطبيق أحمر الشفاه

كيف تضعين أحمر الشفاه هذا الشتاء ؟ ما هي الالوان التي تليق بشفتيك وبلون سحنتك ؟

يقدم لك خبراء المكياج نصائح عديدة كي تعثري على أحمر الشفاه المناسب لك:

 

ابحثي عن اللون المناسب لك

  •  ان العثور على لون أحمر شفاه أحمر جيد قد يستغرق سنوات، ولكن درجة أحمر الشفاه الاحمر الشائعة لا تناسب الجميع، ولا تتوقعي النجاح في تطبيقهه من المرة الأولى . ومع كثرة الالوان المتوفرة، قد يفيدك اللجوء إلى أخصائي ماكياج يقدم لك بعض النصائح. لكن عموما النساء ذوات البشرة الداكنة يجب ان تنتقي ظلال أغمق وتجربة اللون الأرجواني ولون النبيذ الأحمر. قد يتطلب الامر التجربة والخطأ للعثور على ما يصلح لك، فكوني صبورة.

 

إقرئي ايصا  طريقة اختيار أحمر شفاه زهري

 

 

  • استخدمي قلم تحديد الشفاه

يعتقد كثير من الناس ان تحديد الشفاه امر عفا عليه الزمن ، ولكن عندما يتعلق الأمر بأحمر الشفاه ، فقلم تحديد الشفاه أفضل صديق لك. إن الشيء العظيم حول استخدام قلم تحديد الشفاه مع أحمر الشفاه الأحمر هو أنك لن تري التحديد واضحا مثل الظلال الأخرى، إذا تأكدت من استخدام القلم بشكل صحيح ..

 

  • اختيار ملابسك وفقا للون أحمر الشفاه

عند اختيار أحمر الشفاه الأحمر ، سيكون عليك تنسيق كامل زيك بشكل يتمحور حوله . فاللون الأحمر جريء ومبهر إذا تم تطبيقه بالشكل الصحيح . وعندما لا يحصل ذلك، يكون مبتذل الطلة ومأساوي ! ولكي تبدين أجمل، انتقي أحمر الشفاه الأحمر مع زي مناسب . يبدو الأحمر رائعا مع الاسود ، مثل فساتين سوداء قصيرة أو بدلة ، كما انه ملائم مع معظم ثياب السهرة ، و الجينز مع سترة جلدية ، ومن الجميل تجربته مع حذاء الباليه المسطح ، وملابس بلون بني أو أسود ، و وشاح بنقشة جلد النمر.

 

إقرئي أيضا  الإستخدامات الجمالية المتعددة لأحمر الشفاه

 

لا تسمحي لأحمر الشفاه بالانتقال إلى أسنانك

إن أحمر الشفاه الأحمر مشرق جدا وملحوظ ، ويمكنك الرهان إنه ان انتقل على أسنانك ، فالناس سوف تلاحظ ذلك ، ولكن ليس في الطريقة التي تأملينها.

لمنع هذا ، يجب التأكد من إزالة الزائد من احمر الشفاه عن شفتيك عبر تجربة حيلة قديمة معروفة لدى النساء في كل مكان ، قومي بادخال أصبع نظيف في فمك ، ضمي شفتيك حوله ، ثم اسحبي الاصبع خارجا وهكذا ستتخلصين من أحمر الشفاه الزائد الموجود داخل الشفاه .

  • احرصي ان تكون أسنانك جميلة و بيضاء لا ضرر من تبييض أسنانك بانتظام إذا كنت تستخدمين أحمر الشفاه الاحمر دائما . فأحمر الشفاه الأحمر لا يبدو جميلا على الأسنان الصفراء الملطخة من القهوة ، الشاي ، أو المشروبات أو التبغ الغامق .

 

  • ابتعدي عن الوردي مهما فعلت، لا ترتدي أي قطعة باللون الوردي مع أحمر الشفاه الأحمر. فهذه قاعدة موضة معروفة، كونها تحرمك من تأثيرات جريئة بسيطة يقدمها اللون الأحمر وسيبدو مبالغا فيه ومبتذل بدلا من ذلك.

 

  • ترك بقية طلتك بسيطة عند اختيار أحمر الشفاه الاحمر، ابقي بقية ماكياجك خفيف باستخدام ظلال خفيفة مناسبة للبشرة.

 

أضف تعليقا