انحتي وجنتيكِ بماكياج الكونتورينغ

تعدّدت تقنيّات خبراء التجميل خلف الكواليس لنحت وجوه العارضات بدقّة شديدة وتحديد معالم الوجه بأنوثة طاغية، لتكون إطلالة ماكياج طبيعيّة تشعّإشراقة وجاذبيّة.

يؤكّد خبراء التجميل أنّلمسات الكونتورينغ تساعد على تظليل شوائب البشرة إضافة إلى نحتها، والخبرة تكمن في طرق المزج ومهارة التوزيع لتوسيع العينين وأيضاً لتعريض الوجنتين وتصحيح بقيّة الوجه كالأنف والذقن.

فإذا أردتِتصغير حجم الجبهة العريضة يمكنكِ توزيع ظلال داكنة على مقربة من خطّ منبت الشعر، ولتخفيف مظهر الذقن الحادّ يمكنكِرسم خطّ طويل من الأسفل بشكل أفقيّ ومسحه نحو الخارج باتّجاه الرقبة لفتح المنطقة وموازنتها مع كامل دورة الوجه فلا يبدو المظهر متكلّفاً.

أمّا من أجل نحت الوجنتين ومنحهما مظهر التفّاحتين الممتلئتين، فالعمليّة بسيطة للغاية، فقط مرّري خطّاً بظلال داكنةأسفل الوجنتين. حدّدي الخطّ بإتقان أمام المرآة وأنتِ تضحكين، ثمّ مزج الخطّ برفق ليتناغم مع طبقة الفاونديشن أو الأساس الأوليّة. وللمبتدئات يُنصح باستعمال مستحضرات البودرة بدلاً من المستحضرات السائلة، لسهولة توزيعها، وقدرتها على تصحيح العيوب.

ومَن تجد صعوبة في المزج بين الدرجات الداكنة والفاتحة، يمكنها الاستعانة بالمجموعات الجاهزة التي تضم العديد من درجات اللّون المتناغمة، وعادة ما ترافقها فرشأو إسفنجة ماكياج خاصّة، تسهّل عمليّة توزيع الظلال ومزجها بحرفيّةلماكياج بشرة طبيعيّ وملفت.
 

سمات :
أضف تعليقا