بالصور: تسريحات عمليّة سريعة وأنيقة للفتيات الجامعيّات

تحتار الفتاة الجامعيّة في اختيار التسريحة الأنسب لحياتها العمليّة، فهل تختار التسريحات الرائجة منها والتي من الممكن أن تكون غير لائقة ومبالغ بها أو أخرى عمليّة لن تسبّب لها إرباكاً أثناء تطبيقها؟ بهذه التسريحات الخمس التي سنعرضها لكِ بإمكانكِ الجمع بين الأناقة والعمليّة في آن:

الشعر الـ Wavy:

تسريحة بسيطة تليق بجميع أنواع وألوان الشعر، يمكنكِ اختيار الشعر المفرود مع رفع أحد جانبيه أو كلاهما، كذلك يمكن اعتماد رفع الشعر من الأمام فقط على طريقة "البومبيه" أو تضفيره بطريقة أنيقة من الأمام.

ذيل الفرس:

هذه التسريحة أنيقة وعمليّة في الوقت نفسه، يمكن اعتمادها بأكثر من طريقة مثل:
- ذيل الفرس مع شعر مموّج أو منسدل تماماً.
- ذيل الفرس المرتفع والذي قد يسبّب لكِ إزعاجاً بعض الشيء بسبب الصداع.
- ذيل الفرس المنخفض وهو الأنسب بكلّ تأكيد، لكن يفضل أن تتلاعبي بالغرّة مع هذه التسريحة، غرّة جانبية أو مرفوعة مع خصل جانبيّة منسدلة، كذلك يمكنكِ استخدام خصلة صغيرة من شعرك ولفّها حول مكان ربطة الشعر لإضفاء الحيويّة.
- حاولي اختيار تسريحات ذيل الفرس مع الخصل الحرّة من الأمام والجانبين للابتعاد عن الكلاسيكيّة.


الضفيرة:

اعتمدي الضفيرة الجانبيّة مع غرّة جانبيّة مسرّحة بشكل جميل، تليق هذه الطريقة بصاحبة الشعر الكثيف والمجعّد، إذْ يكفي أن تقوم بتسريح غرّتها باستخدام المكواة.
يمكنكِ التميّز مع هذه التسريحة باعتماد ضفيرة السمكة التي تقوم على خصلتين اثنتين فقط أو باعتماد الضفيرة المبرومة التي تقوم على لفّ كلّ خصلة قبل ضفرها مع الأخرى.

الشعر القصير:

إذا كنتِ من صاحبات الشعر الناعم فسوف تعجبكِ هذه القصّة العمليّة، فلن تحتاجي لتصفيف شعركِ واختيار تسريحات مختلفة يوميّاً، توجد اليوم مئات القصّات القصيرة والمواكبة للموضة خاصّة تلك القصيرة من خلف وطويلة من الأمام.

جمعنا لكِ مجموعة من الصور التي ستلهمكِ أثناء استقبالكِ للعام الدراسيّ الجديد مع صديقاتكِ الجامعيّات.. اختاري أجملها!

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات