عطور تستحقّ ثمنها!

لتكوني امرأة مفعمة بالرومانسيّة تعطّري بأذكى النفحات وأكثرها جاذبيّة وسحراً، امزجي بين النقاط الآسرة للحظات خالدة تليق بأجواء حميميّة.

La Collection Des CuirsElie Saab

مجموعة عطور جلديّة جديدة نسبة لملمس الجلود الطبيعيّة الفاخر بطابع شرقيّ، وهي على التوالي Cuir Bourbon بنكهة الفانيليا والزعفران الحسيّة وCuirYlang برائحة زهرة الإيلانغ إيلانغ والبخور وCuir Patchouliمع خلاصة الباتشولي المغرية وورق القرفة، العنبر والبرغموت المنعشة وCuirAbsoluمن وحي الشرق والذي يمكنكِ مزجه مع أحد العطور السابقة لتعزيز رائحتها ومنحها مزيداً من الثبات والفوحان.

Loewe 001 Woman

قدمت دار Loewe عطرين منسجمين ومتكاملين هذا الموسم للنساء والرجال بعبق شرقيّ زهريّ وعفويّ يجسّد قصّة حبّ جميلة. يستحضر الرائحة العميقة انتعاش مميّز ورقيق من خلاصات اليوسفي،الفلفل الورديّ، الكتّان والمنمّقة بالياسمين المصريّ الفاتن ليمتزج في قاعدته مع نوتات حسيّة مبتكرة من عنبر 001،الفانيليا والمسك الأبيض.

Roberto Cavalli Nero Assoluto

يساعدكِ هذا العبق في التعبير عن نفسكِ بنفحاته الأنثويّة الغنيّة بزهرة الأوركيد وعبق الفانيليا السوداء الدافىء من مدغشقر.أمّا قاعدته الخشبيّة غنية بأخشاب الأبنوس الكثيفة والأنيقة.

Estee Lauder Modern Muse Nuit

عطر منعش وحسيّ، بنفحاته أنتِ أكثر إغراءً وغموضاً. يجمع بين الزهور والأخشاب، يبدأ بنوتة الياسمين العربيّ والصينيّ،تتوسّطه النكهة السكريّة والكاموميل،إضافة إلى قاعدته الغنيّة بالعنبر،الفانيليا،المسك الأبيض، الباتشولي،الصندل وحبوب التونكا.

Thierry Mugler Angel Etoile des Reves

نسخة أكثر حميميّة برائحته السحريّة التي تليق بالسهرات الطويلة التي تغازل النجوم بعبق حسيّ شرقيّ. غنيّ بالفانيليا،البرغموت،المكسّرات،الكاراميل والباتشولي.

أضف تعليقا
المزيد من عطور