رجيم الحساء الحارق للدهون: 5 كيلوغرامات في 7 أيام

 هل تريدين أن تتناولي حساء الخضار العادي وتحرقي عدداً من السعرات الحرارية أكبر من ذلك الذي تكتسبينه؟ الأمر أكثر سهولة مما تتصوّرين. ليس عليك سوى أن تحضّري مكونات الحساء سهلة المنال وأن تتناوليه حسب القواعد التي يفرضها عليك الرجيم الخاص به.

 

وصفة سهلة التحضير

لكي تحصلي على هذا الحساء، تحتاجين إلى: 6 حبات من البصل، حبتين من الفليفلة، غصن من الكرافس، 6 حبات مقشّرة من الطماطم، 3 حبات من الكوسى (أو ملفوف)، مكعب من مرق الدجاج، ملح، فلفل، كاري، ثوم وزعتر.

-قطّعي الخضار وأضيفيها إلى كمية مناسبة من الماء وضعيها على النار إلى أن تنضج.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

أسبوع رجيم الحساء

 لكي تستفيدي من هذه الحمية، من المهم أن تتبعيها بشكل دقيق على امتداد أسبوع واحد:

 

الإثنين: تناولي الحساء فقط مع بعض الفواكه الطازجة، ولا سيما الشمام والبطيخ وابتعدي عن الموز. كما يمكنك أن تشربي الشاي أو القهوة الخالية من السكّر والماء أو العصير الطبيعي 100%.

 

الثلثاء: تناولي الحساء على امتداد النهار مع الخضار الطازجة أو المسلوقة وحاولي أن تختاري تلك الخضراء. وفي المساء اكتفي بحبّة من البطاطا المشوية مع القليل من الزبدة أو الزيت.

 

الأربعاء: خلال النهار، تناولي الحساء الحارق للدهون مع الخضار باستثناء البطاطا والفواكه باستثناء الموز. ولا بدّ من أن تكتشفي، في هذا اليوم أنك خسرت من 2.5 إلى 3.5 كيلوغرام وأن تشعري بالارتياح والرشاقة.

 

الخميس: تناولي في هذا اليوم حساء الخضار مع الموز الذي يحدّ من رغبتك في تناول السكّريات واشربي القليل من الحليب.

 

الجمعة: في هذا اليوم، يمكنك أن تتناولي 500 غ من اللحم الخالي من الدهون مع 5 حبات من الطماطم الطازجة، على أن تضيفي إلى ذلك كوباً واحداً من الحساء.

 

السبت: تناولي اللحوم والفواكه باستثناء الموز إضافة إلى الحساء الحارق للدهون لمرة واحدة. أما في المساء فيمكنك أن تأكلي قطعة من الستيك مع السلطة بعد أن تضيفي إليها القليل من الحامض وزيت الزيتون.

 

الأحد: تناولي طبقاً صغيراً من الأرز الكامل مع بضع حبات من الفاكهة أو عصيرها الطبيعي مئة في المئة والقليل من الخضار الطازجة أو المعلبة. ولا تنسي أن تأكلي الحساء مرة واحدة خلال هذا اليوم. وفي اليوم التالي ستجدين أنّك خسرت نحو 5 كيلوغرامات.

 

إقرئي أيضاً: افقدي 7 كيلوغرامات في أسبوع مع الـ "الحساء الحارق"

إقرئي أيضاً: حساء يحرق الدهون في 7 أيام

إقرئي أيضاً: رجيم الفواكه والخضار والشاي الأخضر والحساء

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة