بالصور.. خمس نساء ارتبطت اسمائهن بكاظم الساهر فما السبب؟

لا شك ان النجم كاظم الساهر هو من المطربين المؤثرين في الوطن العربي بشكل كبير، نظرا للون الغنائي الذي يقدمه، واغانيه الرومانسية التي ينجذب لها الشباب.
وكانت لرومانسية كاظم الساهر تاثيرا عليه وعلي حياته الخاصة ، حيث طاردته العديد من شائعات الزواج والارتباط ، خاصة وانه لم يتزوج بعد انفصاله عن زوجته الاولي منذ عدة سنوات ، وكان من بين هذه الشائعات، هي الاخبار التي انتشرت عن زواجه وارتباطه ببعض النجمات وكان اشهرهن:

شيرين عبد الوهاب
البداية، مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي خرجت الشائعات تؤكد ارتباطها بالفنان كاظم الساهر بعدما تزايدت حدة "المغازلة" على الهواء بينهما خلال تقديم برنامج «the voice»، حيث قام كاظم بتقديم الورد لها، كما غنى لها مقطع من أغنية «دلع النساء».

لطيفة
الفنانة لطيفة، أيضًا واحدة ممن ارتبطت أسماؤهن بالقيصر على الرغم من عدم ارتباطها به، فقد أشيع زواجهما، وهو ما نفته لطيفة قائلة خلال استضافتها في برنامج «بلسان معارضيك» الذي قدمه طوني خليفة، إنها تربطها صداقة بعائلة كاظم الساهر، وسبق أن أدت العمرة مع والدته ووالده وزوجته السابقة، وأنها لم تربطها بكاظم أي علاقة عاطفية ولم تفكر يومًا في تقييم شخصيته كزوج.

نجوى كرم
الفنانة نجوى كرم انضمت لهذه القائمة، بعدما خرجت شائعة على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد زواجهما، وذلك بسبب تصريح القيصر بأنه يعيش حالة حب، ويفكر جديًا في الزواج، في الوقت الذي خرجت نجوى كرم تؤكد قرب زواجها من رجل سبق له الزواج.

هيفاء الحسيني
الإعلامية هيفاء الحسيني، واحدة ممن طالتهن شائعات الارتباط بقيصر الغناء العربي، ففي عام 2011 انتشرت الأخبار التي تؤكد زواجهما في سرية تامة، وهو ما نفاه الطرفان، مشيرين إلى أنهما اعتادا على خروج مثل هذه الشائعات.

فتاة مغربية
وفي عام 2015، انتشرت الشائعات التي تؤكد زواج القيصر من فتاه مغربية، وهو ما نفاه خلال أحد المؤتمرات الصحفية، قائلًا: "كل هذه إشاعات، لا أساس لها من الصحة، وبحكم إقامتي في المغرب، تتكرر هذه الشائعات دائمًا".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب