بالصور.. نجمات تزوجن في سن الأربعين

خرجت الفنانة "حنان مطاوع" من قائمة الفنانات الجميلات اللاتي اقتربن من الأربعين دون زواج، بعدما أعلنت زفافها على المخرج المسرحي "أمير اليماني" بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وهو ما أعاد إلى الأذهان قائمة الفنانات اللواتي تزوجن في سن الأربعين. ومن هؤلاء النجمات، الفنانة كارول سماحة، التي تزوجت عام 2013 بعد أن أتمت عامها الأربعين، حيث ارتبطت برجل الأعمال المصري وليد مصطفى وأنجبت منه بعد ذلك ابنتها تالا.

كذلك المطربة اللبنانية "باسكال مشعلاني"، التي تزوجت في عمر الـ44 من الملحن ملحم أبو شديد، ثم أنجبت ابنها الوحيد إيلي.

وفي الأربعينات من عمرها أيضًا، تزوجت الفنانة اللبنانية "ورد الخال" من الموسيقار "باسم رزق" في سرية تامة.

وهناك عدد من الفنانات المصريات اللواتي اقتربن من الأربعينات دون زواج ومن بينهن، الفنانة "مي عز الدين"، التي بلغت من العمر36 عامًا، والتي لم ترتبط طوال الفترة الماضية سوى بلاعب كرة القدم محمد زيدان، الذي انفصلت عنه بعد أشهر قليلة من خطوبتهما، متفرغة بعد ذلك للعمل الفني، مؤكدة أنها لازالت تبحث عن الرجل الذي ستشعر معه بالأمان والحب.

الفنانة والإعلامية "نجلاء بدر" قررت الزواج في عامها الـ42، بعدما كانت تخشى الاقدام على هذه الخطوة، معلنة أكثـــر من مرة رفضـــها فكـــرة الزواج، ورغبتهـــا في التركيــز بمشاريعهـا الفنيــــة القادمة، مؤكـــــــدة أن المرحلــة الفنيـــــــة التي تمـــر بهـــا تجعــــل خطـــوة الزواج صعبة ومستحيــلة.

أضف تعليقا