مجموعة مكياج إيف سان لوران لخريف 2016

لخريف عام 2016، تقدّم YSL Beauty مجموعة ماكياج صارخة.

 

عيون صارخة
الكحل الخطاط COUTURE EYE MARKER

 

رسم الخط

"تعرفين كيفية استخدام قلم "الماركر"، أليس كذلك؟ وهذا الكحل سهلاً مثله".
Lloyd Simmonds، المدير الإبداعي لماكياج YSL Beauté

السرعة والحدة. الجرأة والأسود. فالكحل الخطاط Couture Eye Marker  عبارة عن قلم "ماركر" لتكحيل العين يمتاز بسرعة التطبيق وقوة الثبات مثلك. استخدميه لرسم خط رفيع أو عريض بلمسة واحدة فقط. استخدامه سهل للغاية، فهو يتميز بطرف لبادي مشبع بالحبر ينساب حول العين بسلاسة ليرسمها ويمنحها على الفور إطلالة جريئة وجذابة بلمسة نابضة بأنوثة عصرية صارخة.  


انزعي الغطاء الذهبي، أمسكي قلم الكحل الأسود الماتيه بقوة بين أصابعك. ستكتشفين منذ لحظة فتح غطائه، بأنه قلم لن تغامري بخسارته.

 

تركيبة متطورة بلون أسود عميق

"حين يكون رطباً يمكنك التحكم به ومزجه حسب رغبتك، لكنه ما إن يجف حتى يثبت في مكانه".

Lloyd Simmonds


يتميز قلم الكحل الخطاط Couture Eye Marker باحتوائه على مواد لونية حبرية سوداء كثيفة تمنح لوناً أسود جميلاً بلا لمعة، وبفضل طرفه اللبادي المشبع بالحبر، تصبح كل لمسة منه حركة بارعة كالتي تبدعها أصابع الخبراء – ولن تضطري لتكرارها.

امزجيه على العين قبل أن يجف للحصول على تأثير دخاني، أو تفنني بتخطيط شكل عينيك، وانتظري ليجف لتحصلي على عيون معبّرة، مرسومة بدقة وثبات يدوم طويلاً.

 

سهولة باهرة، جاذبية صارخة
يتميز قلم الكحل الخطاط Couture Eye Marker برأس لبادي مبتكر حصرياً يوفر لك وسيلتي تطبيق تتميزان بالدقة والسهولة. فالشكل السميك والدائري لطرف الكحل يتيح سهولة التطبيق وثباته منذ اللمسة الأولى. وبفضل سهولة انسيابه، يمكنك استخدامه لتحديد العين بخطوط عريضة، أو افتلي القلم بين أصابعك لاستخدام حافة السطح المنبسط لطرفه لرسم خط رفيع أكثر دقة، أو للمسة مركزة.   

 

3 إطلالات بقلم واحد
" أحب هذا الكحل الخطاط. فهو رائع للمزج ولرسم خط دقيق".
Lloyd Simmonds
 

 

ما الإطلالة التي تفضلينها لعينيك؟                                               

إطلالة عيون مجنّحة (MOD EYE)، خط مجنّح عند زاوية العين الخارجية مستوحى من ألوان وطراز ماكياج الستينات. للحصول على هذه الإطلالة، نرسم خطاً على طول الجفن العلوي نحو الأعلى باتجاه نهاية الحاجب. ثم نملأ الخط باستخدام الطرف السميك لقلم الكحل. 

 

إطلالة صارخة (FULL ON EYE )، تعتمد على استخدام قلم الكحل لتحديد كامل العين برسم خط كثيف وقوي على امتداد منبت رموش الجفنين العلوي والسفلي معأً لنحصل على إطلالة عيون عصرية صارخة.

أو يمكنك التألق بإطلالة دخانية (SMUDGE EYE)، وذلك بواسطة مزج كحل إطلالة (FULL ON EYE) قبل جفافه، للحصول على  إطلالة "جرونج" عصرية جريئة.  

 

ظل العيون COUTURE PALETTE COLLECTOR

SCANDAL COLLECTION
"اجعلي استخدام الماكياج ممتعاً. احرصي على روعة تجدده. لا تخشي أبداً التناقضات".

Lloyd Simmonds
 

كوني مميزة بجرأة. تعتبر باليت COUTURE PALETTE COLLECTOR SCANDAL COLLECTION فريدة من نوعها. فمنذ الوهلة الأولى، تستقطب الأبصار بوميض الذهب المشع لإطار حافتها الذي يحيط بجلد أخضر داكن وفاخر، يتوسطه شعار YSL الشهير والمتوهج بلون برتقالي باهر اللمعان. وهو الرمز السري لكل امرأة تهوى الأناقة الراقية، لكنها تتبع أسلوبها الشخصي في التألق بها.  


كوني جريئة في استخدام الألوان المتضاربة. ففي الداخل، ستجدين عالماً من الألوان الصارخة كالعنابي والأخضر والشفاف المتوهج بجرأة. كل لون فيها نابض بالأناقة والحيوية، بينما يشكل ثنائياً باهراً مع أي لون من الألوان الأخرى ليمنحك لمسة غير مألوفة لمزيج معاصر يجسد تراث مجموعات YSL ، ويردد صدى موضة حقبة السبعينات الجامحة، ورغم ذلك نجده عصرياً بما يتماشى مع طبيعة امرأة YSL اليوم. تلاعبي بها. استخدميها بجرأة. استمتعي بروعتها.

 

ظل عيون ماتيه FULL METAL SHADOW THE MATS

في البداية، انطلق Full Metal Shadow، بمجموعة من 10 ألوان لظل عيون سائل يشع بوميض فريد من نوعه، بقدرته الثبات لمدة تصل إلى 16 ساعة بفضل التركيز العالي للمواد اللونية والجسيمات المتلألئة والذي تصل نسبته إلى 30% في محلول مائي نقي بنسبة 40%.

 

الآن، يستهل ظل العيون فصلاً جديداً باهراً مثل سابقه. التقنية المتقدمة نفسها، والثبات الطويل نفسه، لكن بوميض مشع جديد لثلاثة ألوان حديثة فاتنة. 

استعدي لاستخدامها بمفردها للتألق بإطلالة صارخة بجرأة، أو مع الكحل الخطاط Couture Eye Marker لعيون باهرة. 

 

رقم 13-  Velvet Beige  – بيج لا غنى عنه، فهذا اللون الطبيعي سهلا وكلاسيكي بالإضافة لكونه الاختيار الأمثل لكل يوم بفضل تأثيره الذي يزين العين بهالة جميلة.  
رقم 14-  Fur Green  - أخضر تقليدي بتدرجات موضة السبعينات ومع ذلك عصري ولا غنى عنه بفضل تأثيره الذي يمنحك إطلالة معبّرة بلا إفراط. 
رقم 16-  Suede Plum  - عنابي برقوقي صارخ لإطلالة عيون فاتنة تعبّر عن جوهر YSL Beauty.

 

شفاه فاتنة
يعتبر أحمر الشفاه Rouge Pur Couture The Mats  النجم الصاخب بألوانه النقية والقوية التي يعزز من كثافتها قوام ماتيه بلا لمعة بفضل تركيبة تتمتع بمرونة الجلد التي تحافظ على ثبات في مكانه، وعلى تألقه الجميل وسلاسة مظهره المخملي. لهذا الموسم، سينضم إلى المجموعة 3 ألوان جريئة وباهرة.

 

رقم 211- Decadent Pink  (وردي) - فوشيا فاقع بجرأة مرادف لعالم YSL Beauty.
رقم 212-  Alternative Plum  (خوخي)- لون كلاسيكي جديد يضفي شعوراً بالنضارة والحيوية بفضل ملمسه الذي يترك تأثير ماتيه بلا لمعة.  

رقم 213- Orange Seventies  (برتقالي) – يذكّرنا بحقبة السبعينات لكن بطراز عصري جذاب لجيل جديد من البرتقالي- الأحمر.

 

VOLUPTÉ TINT-IN-OIL
اتحاد الملمس الحسي الممتع للزيوت مع اللون ولمعة تشع بوميض أخاذ. تواصل ثورة أحمر الشفاه  Volupté Tint-in-Oil  مسيرتها الرائدة بفضل تركيبتها الفريدة، حيث يمتزج اللون والزيت معاً بتجانس رائع على الشفاه.

تمت إضافة لونين جديدين إلى مجموعة ألوان أحمر الشفاه Volupté Tint-in-Oil:

                                          

رقم 9- Make Me Nude (شفاف)-  بيج سخي يعزز لمعة وأناقة  كل أحمر شفاه.
رقم 10- Kiss Me Red  (أحمر)- جاذبية الأحمر النابض بعاطفة جياشة للمناسبات النهارية والمسائية الصاخبة على حد سواء.

 

BABY DOLL KISS AND BLUSH للشفاه والخدود

ينضم إلى مجموعة Baby Doll Kiss and Blush  للشفاه والخدود، الذي يتميز بملمس خفيف، ومظهر ماتيه مضيء، لونان جديدان لا بد منهما لخريف 2016.

 
رقم 18 - Rose Provocant  - وردي جميل بلمسة باهرة.
رقم 19- Corail Sulfureux  - لون مرجاني يزهو بحيوية وجرأة صارخة.

 

أظافر جريئة

طلاء الأظافر LA LAQUE COUTURE

لونان جديدان من طلاء الأظافر سيكونان تحفة فنية فريدة تلائم كل زمان ومكان. رددي أصداء الماضي بتزيين أصابعك بتلك اللمسة الصارخة التي درجت في حقبة السبعينات، لكن بطابع عصري مبتكر يمكنك فيه تزيين أحد أظافرك بلون أخضر والأظافر الأخرى بلون برقوقي.    
 

رقم 76-  Fur Green – أخضر متجدد بلمسة عصرية مفعمة بالحيوية.
رقم 77- Vintage Plum - برقوقي تقليدي يزين أظافرك بأناقة بالغة للموسم الخريف. 

أضف تعليقا