تعرفي على سحر البودرة المعدنية لبشرتك

البودرة من المراحل النهائية والهامة لطبقة الأساس عند وضعك للمكياج،ويجب أن تكون من أفضل الأنواع؛ نظراً لتأثيرها على البشرة، ويمكن أن تضعيها مباشرة بعد تنظيف وجهك؛ لأنها تسمح للبشرة بالتنفس ومفيدة أيضاً للبشرة الدهنية.
وقيل عن البودرة المعدنية إنها بمثابة عصا سحرية؛ نظراً لدورها المؤثر على البشرة، فهي لا تعطيكِ جمالاً ظاهرياً فقط،إنما داخلياً أيضاً؛ لأنها تعمل على تهدئة البشرة الحساسة المليئة بالشوائب، بالإضافة لعدم ترسيبها داخل مسام البشرة،وذلك بفضل مكوناتها من ثانيأكسيد التيتانيوم والزنك والمغنيسيوم.
تحتوي البودرة المعدنية على ثاني أكسيد التيتانيوم، والذي يجعلك تحصلين على بشرة طبيعية ومتجانسة،إضافة إلى إخفاء التجاعيد الصغيرة، ويلعب أكسيد الزنك دوراً هاماً في حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.
وتعمل البودرة المعدنية على تحفيز البشرة على تجديد خلاياها، بالإضافة إلى احتوائها على فيتاميني (E) وC)) لتحسين البشرة وتجميلها.
وفوائد المكياج المعدني كثيرة، حيث تستخرج المعادن، مثل: أكسيد الزنك، وأكسيد الحديد، مباشرة من الأرض، وتطحن لتصبح بودرة خاصة بمستحضرات التجميل، إضافة إلى أن مستحضرات التجميل المعدنية رقيقة على البشرةوتعطي مظهراً طبيعياً دون تكلف على بشرتك.
وتلعب الفرشاة دوراً هاماً في نجاح البودرة،لذا عليكِ التخلص من الإسفنجة القديمة واستخدام فرشاة مصممة خصيصاً للمعادن مع مراعاة أن تكون الشعيرات الخشنة أقصر ومضغوطة بصورة مكثفة أكثر.
وعليكِ أن تكوني حذرة عند شرائك للبودرة المعدنية، فابتعدي عنالثقيلة، وقومي بإداء تجربة عليها داخل المحل، فإذا لاحظتِ أنها مطحونة بصورة مضاعفة وخفيفة كالريش، فاعلميأنها جيدة وأصلية.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج