نصائح لجلب الطاقة الإيجابية

ابتسامتك تجلب لك السعادة خلال اليوم، لذلك عليك أن تبدأي يومك بابتسامة مشرقة لجلب الطاقة الإيجابية، كما أن الضيق ‏‏والحزن سيعملان على الشعور بعدم الرضا، والطاقة السلبية تؤدي إلى امتصاص طاقة الجسم والروح.
وأثبتت الدراسات أن الإجهاد الذهني والتوتر العقلي يؤديان إلى ضعف توريد الدم إلى القلب وعدم وصوله إليه بشكل كافٍ، وأن العواطف تلعب دوراً مهماً في وظائف أنظمة الجسم التي تؤثر على الصحة بشكل عام.
لذلك يجب على المرأة ‏التخلص من الطاقات السلبية، والتسلح بالطاقة‏ ‏الإيجابية، مثل: الحب، والدعاء، وعمل الخير للجميع، وعليك بالرضا عن نفسك وتطويرها نحو الأفضل من خلال الشعور الإيجابي واتباع النصائح التالية:
• التأمل:أثبتت الدراسات الأخيرة أن المخ يتغير مع مرور الزمن، لذلك فالتأمل يجعلك بطيئة ومسالمة.
• تعطير وتبخير البيت بالأعشاب:يساعدك ذلك على التخلص من الطاقة السلبية الموجودة؛ لأن هذه الأعشاب تقوم بإطلاق أيونات سالبة وذرات الأكسجين، مما يجعلكِ تشعرين بالهدوء والراحة عندما تكونين في وسط الطبيعة والهواء الطلق النقي.
• التحدث مع الذات: يجب أن تدربي عقلك على التفكير بشكل إيجابي، وأيضاً تحويل الفكر السلبي إلى أفكار إيجابية، والتحدث مع نفسك وجعلها إيجابية.
• المشي في الطبيعة:طريقة سهلة وسريعة للتخلص من الطاقة السلبية التي تحيط بك، فالمشي في الطبيعة له العديد من الفوائد المذهلة كالتخلص من التوتر والشعور بالانتعاش والطاقة الإيجابية من خلال عناصر الطبيعة الكاملة المليئة بذرات الأكسجين، وهذه الطاقة الإيجابية التي تكتسبينها تمنحك القدرة على مواجهة صرامة الحياة والقضاء على الطاقة السلبية.
• مشاهدة البحر:الجلوس أمام البحر يجلب حالة من الهدوء والسلام وتطهير الذات حتى لو كان مجرد بحر صغير.

أضف تعليقا