جرّبي تسريحات النجمات لإطلالة بسيطة وأنيقة في العيد

في هذا الجوّ المرتفع الحرارة قد يكون الحصول على تسريحة جديدة وبسيطة أمراً منعشاً بالفعل. اخترنا لكِ مع اقتراب عيد الأضحى المبارك بعض التسريحات من موسم خريف 2016 ، اختارتها نجمات عالميّات، تجمع بين البساطة والأناقة في آن وتواكب الموضة لتنعش إطلالتكِ العصريّة وتشعركِ بتميزك في العيد.

1- Ruby Rose:

تطلّ الممثّلة الأمريكيّة Ruby Rose بشعر قصير جدّاً، لتثبت لنا أنّه ليس خاصّاً بالرجال ولا يقلّل من شأن الإطلالة الأنثويّة على الإطلاق. احصلي على غرّة منسابة من أحد الأطراف لتصل إلى عظم الخدّين، وقومي بسحب بقيّة الشعر للخلف.إنْ كان هناك من شعر زائد في الرقبة فانزعيه لتصبح الإطلالة أكثر أناقة.

2- Taylor Swift :

احصلي على تسريحة شعر قصيرة، بنهايات متباعدة وعشوائيّة كريش الطيور، واجعلي شعركِ يبدو متموّجاً والغرّة انسيابيّة ومسحوبة على جنب.

3- Alexa Chung:

ما رأيكِ بتسريحة تريحكِ من إضافة أيّ مستحضرات وملء شعركِ بمثبّت الشعر وتعريضه لحرارة المجفّف؟ جرّبي شعر Alexa Chung القصير، متدرّج يبدو أطول من الخلف عند الرقبة ويزداد قصراً نحو الأمام. وبشكل عشوائيّ فقط بعض الزيت أو المرطّب سيجعلكِ بإطلالة رائعة ومناسبة للحرّ.

4- Kylie Jenner:

إنْ كنتِ تحبّين الكلاسيكيّة جرّبي تسريحة نجمة تلفزيون الواقع Kylie Jenner. حرّ الصيف يزعجكِ، إذاً الشعر الكاريه القصير المصفّف بشكل كلاسيكيّ مع لمسة عصريّة تمنحه مناطق أكثر طولاً من أحد الأطراف عوضاً عن الغرّة.

5- Stacy Martin:

ما يميّز هذه التسريحة هو الغرّة على شكل حرف A، وبطريقة تبدأ قصيرة ومن ثمّ تتمازج مع الشعر وتندمج معه بالطول تدريجيّاً.

6- Jennifer Lawrence:

جرّبي غرّة Jennifer Lawrence الجانبيّة المتموّجة، ستعطيكِ إيحاءً بالانتعاش والرقيّ في آنٍ واحد، وتبرز مجوهراتكِ إنْ كنتِ تضعين عقداً أو أقراطاً.

7- Cara Delevingne

إنْ كنتِ تفضّلين البساطة والسهولة فهذه تسريحتكِ المناسبة خاصّة إذا ما كان شعركِ ناعماً. فقط احصلي على شعر مقصوص بشكل مطبق وموّجيه بدرجة بسيطة، تعطي الإيحاء بأنّكِ خرجتِ للتوّ من البحر، واحصلي على إطلالة منعشة.

8- January Jones :

تتميّز تسريحتها بالطبقات المتراكمة، ولكنّها حادّة في الوقت عينه. توحي بأنّ الشعر ممتلئ وكثيف.

9- Chrissy Teigen:

بالإضافة للقصّة البسيطة، فإنّ الألوان وطريقة ترتيب الخصل تمنح Teigen إطلالة رائعة. جرّبي اللّون الأفتح عند أطراف الشعر فيظهر تفاصيل التسريحة بشكل أكبر.

10- Dakota Johnson:

إنْ كان شعركِ طويلاً ولا تريدين تغيير تسريحته أو المجازفة، كلّ ما عليكِ هو الحصول على غرّة مميّزة. اجعليها قصيرة مثل غرّة Johnson ومتباعدة بشكل غير كثيف.






 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات