لتعتني بشعرك وتحصلي على نتائج مذهلة اتبعي دورات القمر

هل تعلمين أنّ لدورات القمر تأثيراً كبيراً على الكثير من جوانب حياتك؟ نعم، فمراحله تنعكس على صحتك وربّما على مزاجك وربّما أيضاً على حالة شعرك. إذاً، من الضروري أن تتبّعي التغييرات التي تطرأ على حالة هذا الكوكب التابع للأرض لكي تعرفي متى عليك أن تقصّي شعرك أو تصبغيه أو تطبقي عليه وسائل العناية المختلفة.

 

أثبت العلم أن لدورات القمر تأثيراً مباشراً على حياة النباتات، ما يعني أنّه لا ضير في أن تطبقي القاعدة نفسها على شعرك وأن تتّبعي هذه تقلّب الدورات لكي تهتمي به من الألف إلى الياء ولتتمتّعي بخصلات جميلة وتعتمدي قصّة مناسبة وتضمني نموّه خلال وقت قصير. 

 

لينمو شعرك خلال وقت قصير

في حال أردت أن تقصّي أطراف شعرك لكي تحميه من التلف أو لكي يصبح أكثر كثافة، ولكي تضمني استعادته طوله الأساسي خلال وقت قصير، من الأفضل أن تفعلي ذلك فيما القمر يأخذ شكل هلال، أيّ خلال الفترة الفاصلة بين ولادته وامتلائه. فقد ينمو، في هذه الحالة، بسرعة قياسية.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

لتدوم قصة شعرك طويلاً

وفي المقابل، إذ رغبت في أن تدوم قصّة الشعر التي اخترتها والتي تحبّينها لأطول مدّة ممكنة، من الأفضل أن تدعي مصفّفة الشعر تعمد إلى قصّه عندما يمرّ القمر بالمرحلة الفاصلة بين امتلائه وظهوره مجدداً. 

 

لتصبغي شعرك بنجاح 

بالطبع، أنت تطبقين على شعرك مختلف طرق العناية، مثل الأقنعة والصبغة وغير ذلك. لكن، عليك أن تختاري الوقت المناسب لذلك لكي تضمني حصولك على أفضل النتائج.

-لكي يمنحك القناع المغذي لشعرك النتيجة الرائعة التي تريدين، أيّ شعراً غاية في التألّق والجاذبيّة، ننصحك بأن تطبّقيه عندما يأخذ القمر شكل الهلال، أيّ عندما يمرّ بمرحلة التجدّد.

- هل تريدين أن تُضفي على شعرك لوناً جديداً يليق بك؟ إذاً، لا تفعلي هذا بطريقة عشوائية، بل اختاري الوقت الأكثر ملاءمة لذلك، أيّ عندما يكون القمر هلالاً أيضاً. فهذه المرحلة تُعتبر مثالية للتغيير كما أنّ جسمك وشعرك يتمتعان خلالها بأقصى درجات الصحّة والعافية. فاصبغي شعرك في أثنائها ولا تتردّدي لأنّ اللون قد يدوم لمدّة طويلة. 

 

إقرئي أيضاً: الزبادي لتطويل وتنعيم الشعر! 

إقرئي أيضاً: قشر الموز المجفف لتطويل وتنعيم الشعر 

إقرئي أيضاً: وصفات غريبة لتنعيم الشعر الجاف

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر