هذه هي المرأة الوحيدة التي سيتزوجها.. وفقاً لبرجه

سبق ولنا أن تحدثنا على الأبراج التي لها حظوظها الكبيرة في الزواج وذلك بسبب توافق الشخصيات والطباع. وكما هو معروف لكل برج عدد من الخيارات لكون الشخصية الواحدة يمكنها أن تتلاءم مع أكثر من شخصية مختلفة. لكن يبقى هناك ذلك الشخص الذي يختلف ويتميز عن الاخرين ويكون ذلك الجزء المفقود من الأحجية والذي يتناسب تماماً ويكمل الصورة.

 

لكل برج خياره المؤكد.. برج آخر سيتزوج به من دون أدنى شك.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل يحتاج الى إمرأة يمكنها أن تتفهم شغفه وعاطفته وفي الوقت عينه تمنحه الحرية الكافية للقيام بما يحتاج القيام به. وعليه البرج المثالي للحمل هو الميزان، فالمرأة الميزان مستعدة للقيام بكل شيء وتحب المرح وإجتماعية كما أنها تملك بعضاً من الغموض الذي يبقي الحمل مهتماً بها.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور سيتزوج العقرب.. فهما مخلوقان حسيان ويملكان رغبات متطرفة، الاول للطعام والثاني للجنس. المرأة العقرب ستشجع الثور للخروج وإكتشاف العالم والزواج بينهما سيكون تواصلاً على أعمق المستويات العاطفية والروحية.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء والقوس يملكان روحاً متشابهة. يشبهان بعضهما على مستويات مختلفة، فهما يقدران الحرية والمغامرة، يكرهان الملل، ومعاً سيجعلان حياتهما مغامرة أزلية. العلاقة بينهما ستكون متوازنة لان كل منهما يحتاج الى بعض الوقت بمفرده .فالمرأة القوس غير متطلبة وغير متملكة وهذا ما يحتاج اليه الجوزاء.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان العاطفي جداً سيتزوج بالمرأة بالثور. سيتشاركان الاهداف نفسها فهما يحبان الحياة العائلية ويفضلان البقاء في المنزل. زواجها سيكون قوي ومتين وحين تواجههما المشاكل سيعملان على حلها. التوزان اساسي في هذه العلاقة فالسرطان عاطفي والثور منطقي.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد سيتزوج بالمرأة القوس وسيكونان ذلك الثنائي المرح الذي يحسدهما الجميع. كلاهما يحب الحياة الاجتماعية، ويحبان التواجد مع الاخرين. سيحفزان بعضهما البعض وحياتهم ستكون ساحرة بكل ما للكلمة من معنى.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء والجدي لن يشكلا الثنائي المثير للإهتمام للاخرين لكن حياتهما الزوجية ستكون قوية جداً. عمليان، ويعملان بجد ويحققان الاهداف وعلى الارجح سينعمان بحياة رغيدة. لن يجلبا المرح لمحيطهما لكنهما بالتأكيد الثنائي الذي يحترمه الجميع. الزواج بينهما نادراً ما يفشل .

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الرجل الميزان سيتزوج بالمرأة الجوزاء. العلاقة بينهما ستكون شراكة متينة فكل واحد منهما عاطفي جداً لكنهما بعيدين كل البعد عن التملك . القواسم المشتركة عديدة، فهما ذكيان جداًو التواصل بينهما روحي وعقلي قبل ان يكون جسدي والتناغم بينهما على أعلى المستويات.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الرجل العقرب سيتزوج بالمرأة السرطان، والسبب هو ان الثقة والإخلاص هامة جداً للعقرب وهذا ما تقدمه المرأة السرطان. المرأة السرطان من جهتها تحتاج الى ان تشعر بأنها محبوبة وبأن هناك من يحميها من العالم وهذا ما سيقدمه العقرب.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس والدلو ثنائي غريب لا يشبه الاخرين لكنهما يشبهان بعضهما البعض. لا يحاول اي منهما تقييد حرية الاخر لان كل منهما يحتاج الى حريته. ذكيان جداً ويستمتعان بالمحادثات التي تدور بينهما. سيكملان حياتهما وهما يفرحان بكل جديد يقومان باختباره معاً .

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الرجل الجدي سيتزوج بالمرأة الثور ولعل زواجهما سيكون الأفضل. العلاقة بينهما قائمة على التناغم في الافكار والاهداف ومبنية على الاحترام. كلاهما مبدع بطريقته الخاصة ويحبان متع الحياة لذلك سيستمعتان معاً بكل ما هو جميل وباهظ ومترف.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الرجل الدلو سيتزوج بالمرأة الجوزاء ولعلهما سيكونان ذلك الثنائي الذي لا يلازم منزله على الإطلاق. كلاهما يقدر الحرية والمغامرة ومعاً سيكبران وينضجان على طريقتهما الخاصة. المرأة الجوزاء تحتاج لما يثير إهتمامها دائماً والدلو الفريد من نوعه يتطور بشكل دائم ومعه لن تختبر لحظة ملل .

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الرجل الحوت سيتزوج بالمرأة الحوت. فهو يريد إمرأة رومانسية ومبدعة وحساسة وتملك حساً فنياً وغير أنانية ولن يجد ذلك سوى بإمرة من البرج نفسه. كلاهما يفهم معاناة الاخر وبالتالي لن يقدما على جرح أو إستغلال بعضهما البعض. سيساندان بعضهما البعض وسيسامحان بعضهما وسيكملان حياتهما من دون احقاد.

 

إقرئي أيضاً: الخطيئة الكبرى التي تمثل كل برج من الأبراج

إقرئي أيضاً: هكذا تستنزفك غيرتك وفق الأبراج

إقرئي أيضاً:  هذه الأبراج يجب ألاّ ترتبط ببعضها أبداً! 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات