لماذا يجب على العروس اختيار الملابس البيضاء لشهر العسل؟

 كما تهتم  العروس باختيار فستان زفافها الابيض، كذلك تضع أمامها حيزاً كبيراً للاهتمام باختيار أفضل الملابس المناسبة لشهر العسل، وخاصة في الأسبوع الأول بعد الزفاف.

ومن أجمل الألوان التي بإمكان العروس اختيارها في إطلالتها في شهر العسل اللون الأبيض الذي يبرز جمالها  لتظل عروساً لمدة شهر كامل.

لماذا تختارين اللون الأبيض في شهر العسل؟ هذا ما ستجيبك عليه "الجميلة" من خلال السطور التالية لتكتشفي سحر اللون الأبيض على حياتك الزوجية وأناقتك:

اختيار الملابس البيضاء لشهر العسل

* يذكر علماء النفس أن اللون الأبيض الذي يرمز للصفاء والنقاء هو أكثر الألوان راحة للنفس ويشع بالطاقة الإيجابية على المكان وعلى الشخص الذي يرتديه أيضاً، إضافة إلى أنه يشير إلى الاستقرار والسلام والانسجام بين الشخصين.

* يعد هذا اللون من أهم الألوان التي تعبر عن الاستقرار العاطفي وإحداث تغيير في حياة الإنسان وما هما مقبلان عليه من حياة يضمها الدفء والحب.

* ولهذا اللون كذلك أناقة مميزة، خاصة على مظهر العروس، حيث يبرز إشراقتها دون الحاجة لاستخدام مستحضرات التجميل البالغة والتأنق الزائد، فبمجرد ارتداء الملابس البيضاء وإكمال إطلالتها بالأكسسوارات الناعمة وأحمر الشفاه ستظهر كوردة مشرقة في الصباح.

* تميل العروس إلى أن تظهر بصورة رقيقة وملائكية في نظر شريك العمر، وهذا ما ستتمكن من تحقيقه عند اختيار الملابس باللون الأبيض الذي يضفي عليها مظهر الوقار والنعومة والرومانسية الطاغية المليئة بالبراءة والحس المرهف.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة