تخططين لمفاجأته بموعد مثالي؟ هذه هي الأماكن التي يفضلها برجه

مفاجأة الشريك بموعد مثالي قد يبدو أحياناً مهمة صعبة خصوصاً وإن كانت علاقتكما قديمة جداً. فغالبية الاماكن تمت زيارتها ومعظم النشاطات لم تعد ممتعة. الأبراج يمكنها أن تساعدك في هذا المجال وتكشف لك إهتمامته وما يثير حماسته.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل من الأبراج النشيطة المفعمة بالطاقة لذلك أي مكان يتضمن الجلوس لوقت طويل أو لا يتضمن اي نشاط يذكر يجب أن يكون خارج حساباتك كلياً. في حال مثلاً تريدين إصطحاب الحمل لمشاهدة فيلم ما عليك أن تقومي به هو إنهاكه قبل موعد الفيلم لذلك إحرصى على إختيار الاماكن الواسعة كالمولات وغيرها. النشاطات الطفولية تستهوي الحمل لذلك لا تترددي قبل إختيار مكان يمكنه من التصرف على سجيته بأسلوب طفولي قد يحرجك.. لكنه بالتأكيد لن يحرجه لانه سيكون سعيداً جداً.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

أي مكان في الطبيعة مثالي للثور. خلافاً لشخصيته المعتادة فإن الثور يصبح في حالة من التصالح مع الذات وسط الطبيعة، لذلك ستكون مناسبة مثالية للتواصل وإستعادة الرومانسية والحب. وطبعاً كما تعلمين يجب أن يتوفر في ذلك المكان الطعام اللذيذ وسط أجواء راقية الى حد ما.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء يمضي اجمل الأوقات في الاماكن التي تسمح له بالظهور. بطبيعة الحال لا تحاولي انهاك نفسك بإيجاد نشاط ما لم يقم بتجربته من قبل لانك على الارجح لن تتمكني من ذلك. لكن في حال كانت هناك بعض النشاطات التي لم يقم بها أو الاماكن التي لم يزرها فعليك إختيارها مهما كانت، كل ما هو جديد سيجعله يشعر بالفرح. بشكل عام سهرة في مكان ما أو إصطحابه الى ليلة الكاريوكي ستسعده كثيراً.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان يحب البقاء في المنزل بشكل عام. لذلك طعام لذيذ وجلسة رومانسية في المنزل ستعني له الكثير. لكن في حال كان لا بد من إخراجه من المنزل فعليك ان تختاري الاماكن التي تتضمن الطبيعة. جلسة على شاطئ البحر أو نزهة في الطبيعة ستجعله يشعر بالحرية والراحة النفسية.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد لا يمانع القيام بأي نشاط شرط أن يرضي غروره ويجعله محور الاهتمام. اي موعد فصل على مقاسه سيجعلك أسعد رجل في الوجود. يعشق الموسيقى أكثر من أي برج اخر لذلك إحرصي على ان تكون الموسيقى الجميلة جزء من المخططات. بغض النظر عن المكان الذي يتم اختياره عليك أن تجعلي الأسد يشعر بانه الوحيد الذي يهمك.

 

إقرئي أيضاًً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الابراج التي تحب الهدوء لذلك الخيارات يجب أن تكون محصورة بالاماكن الهادئة. الموعد يجب ان يتضمن المناقشات المحفزة عقلياً والتي تثير إهتمامه والا شعر بالملل سريعاً. نزهة في الطبيعة مع طعام لذيذ ومناقشات مثيرة للإهتمام حلم العذراء.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يحب الاماكن الراقية والتي تتضمن الكثير من الناس. لا اهمية للمكان الذي يتم اختياره سواء كان مملاً أم نابضاً بالحياة فان الميزان سيحول اي جلسة كانت الى تجربة ممتعة جداً. أي حفلة او تجمع ما يمكن يسمح له بالتصرف وكأنه شخصية راقية ستعجبه.. وهناك قد تجدين نفسك تضحكين طوال الوقت لانه بالتأكيد سيسخر من تصرفات البعض.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

التخطيط لموعد مثالي مع العقرب أسهل مما تظنين رغم شخصيته المعقدة. أي مكان يتضمن مجموعة قليلة من الناس هو خياره المثالي. لذلك حاولي تجنب التجمعات الكبيرة   واحصري الخيارات بتلك التي توفر الحميمية. أو يمكنك التخطيط لجلسة مع الاصدقاء وستجدين العقرب في قمة السعادة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

البرج المغامر يحتاج الى مكان مرح وخارج عن المألوف. المواعيد «العادية» لن تجعله سعيداً، لذلك الخيارات يجب ان تكون خارجة عن المألوف. البرج هذا نشيط جداً و ودود جداً ويحب الموسيقى. لذلك اي مكان يسمح له بالتفاعل والتصرف بعفوية والإستمتاع بالموسيقى الجميلة خيار مثالي.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي من الابراج الراقية التي تحب المثالية، لكنه احيانا لا يمانع التصرف بجنون مع من يحبون. الخيار الاول بطبيعة الحال سيكون الاماكن الراقية سواء المطاعم او المعارض او الحفلات. لكن في حال كان الجدي الخاص بك مستعد للتصرف بجنون فلا تتردي قبل إختيار النشاطات والاماكن التي تجعله يظهر جانبه الطفولي.. فهو سيفرح كثيراً.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الموسيقى والرقص تعيدان الحياة الى الدلو.. فهذا البرج يتحول الى شخصية مرحة للغاية ومفعمة بالطاقة الإيجابية هو يستمع الى لموسيقى الجميلة ويرقص. في حال كان الرقص لا يدخل ضمن إهتماماتك فعليك اختيار نشاطات اخرى أكثر هدوءاً شرط ان تتضمن التحفيز الفكري والاحاديث والطعام والمحيط الغريب.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

رجلك حساس وحالم جداً لذلك الموعد المثالي للحوت هو كل ما له علاقة بالفن سواء الافلام او المعارض أو مشاهدة المسرحيات. يمكن أيضاً إصطحاب الحوت الى الطبيعة لانه سيتمكن اخيراً من الخروج من عالمه السحري الخاص والتواصل معك مباشرة.

 

إقرئي أيضاًً: كيف يتعامل كل برج من الأبراج مع الحزن ؟  

إقرئي أيضاًً: علاقتك به من البداية وحتى النهاية كما ترويها الأبراج 

إقرئي أيضاًً: لهذه الأسباب مديرك يكرهك.. وفق الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات