فساتين الكوكتيلات وأزياء المناسبات الخاصة لدى Bebe

هذا الموسم، تقدم bebe مجموعة عصرية من الفساتين المذهلة لحفلات الكوكتيل والأزياء الرائعة للمناسبات الخاصة، التي تعطي أعلى انطباع في عالم الموضة. وبضمّها للقطع الضرورية للصيف، تقدم هذه المجموعة المميزة تشكيلة مختارة وحصرية من أزياء السهرات الأنيقة، بالإضافة إلى فساتين طويلة تصل إلى الأرض، مصممة بإتقان مع تفاصيل من الدانتيل الدقيق، الساتان الفاخر وعناصر للزخرفة.

 

بالسير في روح وأجواء الصيف، تسود الألوان الزاهية والدرجات الفاتحة (pastel). ومع طيف من ظلال الليلكي الناعم، الزهري المتورّد، الفوشيا المشرق، المرجاني المشع والأحمر المشرق، تتألف درجات الألوان الحالمة لتشكيلة الموسم الساحرة.

 

تتشكّل مجموعات ملفتة للنظر من دانتيل غني بالأوان مع طبقات من تصاميم الزهور، وتوفر إلى أية إطلالة صيفية للنهار تركيبة فورية من أناقة عالمية فورية ولمسة ساحرة. يرسي زي من قطعتين إيقاع أرقى موضة للموسم من القمصان القصيرة (crop-tops) والتنانير متوسطة الطول الملائمة.

 

لمناسبات عالية الأناقة خلال بعد الظهر، نختار الظلال المشرقة لمغيب الشمس في الصيف. تتطلب لحظات الكوكتيلات أسلوباً متوسط الطول، تزيد من غناه طبعات الزهور المتفتحة، وأطراف بارزة. تقدم الأشكال الضيّقة الأناقة المثالية للمناسبة، كما ستضفي زينة أنيقة تأثيراً فاخراً. وللمسة من الجرأة، اختاري التصاميم المتماثلة، القصّات المعاصرة أو حتى فساتين ضيّقة (caged body-cons)، لتوجه عصري في الأزياء الكلاسيكية للكوكتيلات.

 

اتركي خلال المناسبات المسائية انطباعاً قوياً في ثوب ملفت للأنظار يصل إلى الأرض مع أعمال تطعيم، لتفيضي سحراً وجاذبية. وبفخامة ورقي، سوف تعطي التفاصيل من الدانتيل بدرجتين من الألوان مع الزخرفة المتراكبة جاذبية آسرة لأي فستان. وسواء كانت انسيابية أو ضيّقة، تخطف فساتين الدانتيل الأضواء في هذا الموسم – سوف تعطي أنسجتها المذهّبة الناعمة وتأثيراتها في الزخرفة لمسة من الأنوثة إلى أي طقم.

تأنقي لتتألقي في المناسبات الخاصة مع فستان رائع بألوان جريئة – سواء بتصميم قصير في الأمام وطويل في الخلف من قماش شبكي أو أسلوب ذيل حورية من الحرير. تقدم جاذبية الاحتفالات مع سحر هوليود القديم الوسيلة لاعتماد إطلالة مذهلة في هذا الموسم، للتباهي بأسلوب راقٍ وتصميم حسيّ. أذهلي من حولك  مع لون جريء وتوجه من دون أكتاف للمسة من التباهي والمزيد من سحر الأزياء.

 

بعض الأسرار من الأفضل مشاركتها، تجديننا الآن على الإنترنت...

تفضلي بزيارتنا على الإنترنت أو في أحد متاجرنا لتتعرفي وتتسوّقي من هذه المجموعة...

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة