هل تعانين من البطن البارز؟ إليكِ 8 حيل سحريّة لإخفائه!

إذا كنتِ من النساء اللّاتي يعانين من تراكم الدهون حول منطقة البطن، سنزوّدكِ ببعض الحيل التي من شأنها أن تقلّل من بروز هذه المنطقة من جسمكِ وتبقي إطلالتكِ أنيقة ومتناسقة.

-اختاري دوماً التصاميم ذات الخصر العالي خاصّة بالنسبة للبناطيل والتنانير، كذلك الفساتين التي تحدّد قوامكِ عند أسفل الصدر. أمّا بالنسبة للقمصان والـ Tshirtsيفضّل اختيارها ضيّقة من الأعلى وواسعة حول البطن لتُظلّل المنطقة.

-احذري من المقاسات الضيّقة التي تقسم بطنكِ إلى نصفين، وتقلّل من جمال قوامكِ خاصّة إذا ما اخترتِ القصّات المنخفضة حول الخصر.

-جرّبي موضة الطبقات، وهي تعدّد طول الأزياء التي تعتمدينها في الإطلالة الواحدة، كأن يبدو الـ Tshirt تحت جاكيت طويل خفيف ومفتوح ثحت التنورة أو الفستان فيكون الانتباه كلّه على الطبقات بعيداً عن البطن.

-اختاري التصاميم الغنيّة بالتفاصيل على الأكتاف والصدر لتجلب الانتباه إليها، وتلك المزركشة بالتطريزات، الخرز والألوان الفاقعة حول الصدر وأعلى الكتفين والذراعين.

-الجئي دائماً إلى الألوان الداكنة لتغطية البطن البارز بدلاً من الألوان الفاتحة التي تسلّط الانتباه إلى هذه المنطقة. انتقي أقمشة الجرسيه بدلاً من القطنيّة والخامات المطبّعة بدلاً من السادة.

-ابتعدي عن الأحزمة بكلّ أشكالها، واكتفي بالعقود القصيرة والطويلة التي تسلّط الانتباه أكثر على منطقة أعلى الصدر وليس العكس.

-اعتمدي القصّات الميدي خاصّة بالنسبة للتنانير والفساتين، فهي رائعة ومواكبة للموضة، وللسهرات التصاميم الطويلة والمنمّقة بالكشاكش العريضة حول منطقة الخصر.

-استعيني بالمشدّات التي تقوم بشدّ منطقة البطن، كما يمكن حمل حقيبة يد كبيرة تشتّت الانتباه عنها.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة