هيفاء وهبي: رولا يموت سبّبت لي الإحراج والضرر

 بعد الكليب الفضيحة الذي أصدرته رولا يموت، أصدر آل يموت بياناً صحفياً تبرأوا من خلال برولا، واستنكروا الأعمال التي تقوم بها مؤكدين التزامهم بالأخلاق الحميدة.

 

اقرئي أيضاً: هل توقف الرقابة اللبنانية كليب أخت هيفاء وهبي الإباحي؟

 

وقد جاء في البيان:

" بيان وتوضيح من جمعية آل يموت، أبناء وبنات العم الأعزاء، الأنسباء الأصدقاء، تحية طيبة وبعد،

تتبرأ عائلة آل يموت المعروفة بالتزامها الديني والأخلاق الحميدة من المدعوة، والتي أصبحت معروفة لديكم، والتي ظهرت أخيراً بمظاهر خارجة عن الأخلاق وأدبيات آل يموت، كما يبدو أنّها تربت وترعرعت في بيئة لا تمت بصلة إلى بيئة آل يموت المحافظة.

إنّنا نفتخر بعائلتنا وبمحافظتها على الأخلاق الحميدة والإلتزام الديني الذي يتمتع به أفرداها. فرجاءً، عند سؤال أحدكم عن صلة القربى، أن يكون الرد ليس هناك أي صلة قربى لا من قريب ولا من بعيد. وفقنا الله جميعاً لما يحبه ويرضاه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية آل يموت".

 

اقرئي أيضاً: بالصور والأرقام: جو رعد يتفوّق على هيفاء وهبي وعاصي الحلاني 

 

من جهة ثانية، صدر عن المكتب الإعلامي للفنانة هيفاء وهبي بيان طلب من وسائل الإعلام عدم الربط بين رولا وهيفاء لما يسببه هذا الأمر من إحراج لهذه الأخيرة، وقد جاء في البيان "يهم المكتب الإعلامي للنجمة هيفاء وهبي ان يوضح للرأي العام بأنه ليس له علاقة بكل ما يصدر عن المدعوة رولا يموت اتي أساءت وما زالت تسيء إليها، والتي هي في الأساس موضع ملاحقة قانونية أمام المراجع المختصة.

وتابع المكتب الإعلامي"ويهيب بجميع وسائل الإعلام عامة وبالصحافة الفنية خاصة وبجميع المواقع الإلكترونية عدم ذكر إسم هيفاء وهبي في معرض الإشارة إلى كل ما يتعلق بالمدعوة رولا يموت نظراً لما يسببه لها هذا الأمر من إحراج وضرر".

 

أضف تعليقا