سفيرة الجمال أروى: ما لا تستغني عنه في حقيبتها

أصبحت الفنّانة ومقدّمة البرامج اليمنيّة أروى مؤخّراً سفيرة L'Oréal في الشرق الأوسط. وعن اختيارها لهذه الماركة دون سواها، لا سيّما أنّها سبق ورفضت تمثيل مستحضرات لعلامات أخرى، تكشف في حديث خاصّ لـ"الجميلة" أنّ شعار هذه الماركة "لأنّك تستحقّين"، الذي يتوجّه إلى كلّ امرأة تبحث عن الجمال، هو ما دفعها لكي توافق على العرض، حيث شعرت الفنّانة بأنّها "تستحقّ" هي أيضاً أن تكون سفيرة هذا الشعار. وتلفت أروى إلى أنّها كانت ولا تزال وفيّة لهذه العلامة، إذ تؤمن بأنّ مستحضراتها تقدّم فوائد عديدة وبأسعار مقبولة جدّاً. 

 

 

طقوس العناية بالبشرة

تهتمّ أروى كثيراً ببشرتها، وتواظب على العناية بها يوميّاً، صباحاً ومساءً. روتين يبدأ بكريمات الترطيب، وينتهي بمستحضرات تجدّد الخلايا. كما أنّها تعشق الزيوت، وتلجأ إليها لترطيب شعرها والحفاظ على رونقه، على أنّ المستحضر الذي تستحمّ به مكوّن أيضاً من زيوت طبيعيّة. وبالعودة إلى العناية ببشرتها، تضيف أروى أنّها قلّما تذهب إلى طبيب الجلد، لأنّها تتمتّع ببشرة صحّية، خالية من أيّ عيوب أو مشاكل. وعن استخدام العديد من النساء موادّ طبيعيّة على بشرتهنّ، ترى أروى أنّ اللجوء إلى هذه الوسيلة قد يضرّ بالبشرة إذا لم تُطبّق هذه الموادّ بطريقة صحيحة، وإذا كانت تتعارض مع مستحضرات العناية بالبشرة.

 

متعة مزج العطور

في سياق منفضل، تكشف أروى أنّ عطرها المفضّل هو مزيج من روائح عربيّة عريقة وعطور أجنبيّة. فهي ترفض أن تضع عطراً واحداً فقط على بشرتها، حيث إنّ مزج هذه الروائح المختلفة، بطريقة صحيحة، يقدّم للمرأة عطراً مميّزاً وشخصيّة فريدة. وعمّا إذا كانت تفضّل استعمال عطور ناعمة في النهار وقويّة في المساء، كما هو سائد، تقرّ بأنّ هذا الأمر لا ينطبق عليها، حتّى أنّها قد تضع العطر أربع مرّات قبل خروجها من المنزل.

 

ما لا تستغني عنه

عن المنتج الذي لا تسغني عنه في حقيبتها، تشير الفنّانة اليمنيّة إلى أنّ كريم ترطيب اليدين ضروريّ جدّاً، حيث تشعر بأنّها بحاجة إلى ترطيب يديها بين فترة وأخرى. وتلفت إلى أنّ أحمر الشفاه ليس غرضاً أساسيّاً في حقيبتها، إذ لا تمانع في أن تظهر على طبيعتها ومن دون مكياج.

اقرئي ايضا

أسرار رشاقة كارول وإليسّا وإيمّيه وأروى وهيلدا...

الصور تكشف تشوهات شفايف النجمات بعد الفيلر

نجمات الخليج الأكثر توفيقاً في عمليات التجميل

أضف تعليقا