تبحثين عن رجل الأحلام؟ الأبراج قد تساعدك في ذلك

رجل الأحلام ليس بالضرورة صورة مثالية عن رجل يملك كل المقومات والخصال التي تجعله يقترب من الكمال. بل هو رجل يملك الخصال التي تناسبك وتتلاءم مع شخصيتك وتوجهاتك في الحياة. رجل الأحلام الخاص بك قد يكون أسوأ كابوس ممكن لبرج آخر، لذلك وعند البحث عن رجلك الخاص فإن الأهمية تتركز على شخصيته ومدى تناسبها مع شخصيتك.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الأبراج تساعد في هذا المجال وتكشف لك الخصال التي على رجل الاحلام إمتلاكها.

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

توأم روحك ورجل احلامك شغوف جداً. سيملك شخصية قوية جداً تمكنه من التعامل مع شخصيتك القوية. سيكون الرجل الذي يدعمك ويساعدك على القيام بما هو صائب

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

وديع ولطيف ومتواضع .. هذه هي صفات رجل الأحلام الخاص بك. سيكون صوت العقل الذي يعيدك الى الواقع والى صوابك لأنه سيملك القدرة على التعامل مع عنادك الشديد.  مخلص ولن يقوم بتخييب أملك على الإطلاق

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

رجل أحلامك سيكون مثيراً للمتاعب مثلك تماماً. سيحبك بشراسة لكنه سيحاول وبشكل دائم التفوق عليك بالمزاج لأنه مرح جداً وخفيف الظل ويتمتع بحس عال من الفكاهة.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

رجل أحلامك سيكون فائق اللطف  وهدفه الاول هو جعلك تشعرين بالأمان. سيجري معك محادثات طويلة وسيحتضنك لوقت طويل بمناسبة أو من دون مناسبة. سيكون العنصر الثابت القوي الذي يمنحك الحب والشعور بالطمأنينة.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

بما أنك من النوع الصاخب فإن رجل الاحلام سيكون أقل صخباً وأكثر لطافة مما أنت عليه. لن يحاول السيطرة عليك بل سيتعامل معك بندية. هو يدرك بأنك تحبين الإهتمام وسيمنحك ذلك لكنه أيضاً لن يقبل بأن يكون الطرف الأضعف في العلاقة.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

انت من الأبراج المبدعة وعليه فإن رجل أحلامك سيملك موهبة خرافية في مجال ما سواء الكتابة أو الموسيقى أو الرسم. معاً ستشكلان قوة يمكنها أن تكون مصدر وحي لك لتحقيق أحلامك وأهدافك.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

أنت من النساء اللواتي يصعب على الرجال مقاومتهن. في الواقع يصعب عليك العثور على رجل أحلامك لأنك محاطة بشكل دائم بمجموعة من الرجال التي تنجذب اليك. لكن في نهاية المطاف وحين تتمكنين من العثور عليه فهو سيكون لطيفاً جداً معك، سيحب شخصيتك وعقلك قبل مظهرك الخارجي.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

أنت إمرأة مستقلة وتعتمد على ذاتها وتدرك بأنها لا تحتاج الى رجل ليكمل حياتها. رجل أحلامك سيكون مثلك تماماً وعليه سيمنحك المساحة والحرية التي تحتاجين اليها، لكنه في الوقت عينه سيمنحك كل الحب والحنان.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

أنت من النساء المحبات واللواتي يتعاملن مع الاخرين بلطافة لا حدود لها. رجل أحلامك سيشبهك وسيحرص وبشكل دائم على حصولك على ما تحتاجين اليه من حب ومرح ودعم. حين تشعرين بالحزن سيعرف دائماً ما عليه القيام به لجعلك تشعرين بالسعادة.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

رجل أحلامك سيكون بعيداً كل البعد عن الكسل. أنت إمرأة تعمل بجدية وعليه سيكون هو ايضاً من هذه النوعية، سيحرص وبشكل دائم على أن تقومي بإستغلال كل طاقتك وسيبلغك بمدى شعوره بالفخر بك وبإنجازاتك.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

رجل أحلامك سيكون من النوع الخجول الذي لا يتحدث كثيراً بداية الامر لكن وبمجرد إنطلاق العلاقة بشكل رسمي فهو سيظهر حسه الفكاهي ولطافته.  البداية ستكون الإعجاب عن بعد من دون أي تواصل فعلي ولاحقا وحين يستجمع شجاعته ستبدأ علاقة حافلة بالحب والمشاعر الجياشة.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

بما أنك تملكين روحاً مبدعة حساسة فرجل الاحلام يجب أن يقع في الخانة نفسها. لن يصرخ أو يهدد أو يتفوه بكلمة واحدة قاسية أو مؤذية. لن يتجاوز الحدود وسيكون مصدر الراحة حين تواجهين المتاعب.

 

اقرئي أيضاً

ما الذي يكرهه بشدة كل برج من الأبراج؟

لماذا تحتاجين للأبراج الأخرى في حياتك ؟

أسرار الزواج الناجح والسعيد وفق الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات