شذى حسون: لم أشمت بـ أحلام وإيقاف برنامجها لصالحها

نفت الفنانة شذى حسون أن يكون عدم تكرارها التعاون مع المخرج جو بوعيد لأنه يتعامل مع الفنانة احلام، وأكدت ان جو صديق عزيز وليس لديها هذه العقدة وهناك عمل سيجمعهما مع بعضهما قريباً.

وعن الحب في حياتها، لفتت شذى ان قلبها يدقّ بشكل عادي حالياً وهي سعيدة بنفسها وهي بانتظار الحب الكبير وحالياً تعيش مرحلة سلام.

وعن علاقتها بالفنانين اللبنانيين وبمن تربطها علاقة صداقة، اكّدت ان هناك الكثير منهم مثل عاصي الحلاني، فارس كرم، رامي عياش، وتحب نجوى كرم وهيفا وهبي.

 

اقرئي أيضاً: شذى حسون... نوّعت في خبراء التجميل والنتيجة واحدة

 

وهل من الممكن تكرار تجربة الدراما مرة ثانية، اكّدت شذى انها مع تكرار التجربة وهي احبت فكرة الاعمال المشتركة وتحب ان تشارك بهكذا عمل، وعبرت عن اعجابها بمسلسل "نص يوم" والنجمين تيم حسن ونادين نسيب نجيم.

وعن خلافها مع الفنانة احلام وهل "شمتت" فيها عندما تمّ ايقاف برنامجها "الملكة"، اكّدت شذى انها لم "تشمت" ولكن توقيف البرنامج كان لصالح احلام.

 

اقرئي أيضاً: شذى حسون تتعرّض للانتقادات بسبب صورة لقدميها

 

وهل تأثرت علاقتها بسفير الالحان الفنان فايز السعيد بعد خلافها مع احلام خاصة انها "ابنة بلده"، اكّدت شذى انها قدمت الكثير من الاعمال مع فايز ولكن الاعمال التي قدمتها في المرحلة الاخيرة ليست من توقيعه خاصة ان على الفنان ان يقدم شيئاً جديداً وان يغيّر بعض الشيء. وعلاقتها جيدة معه وفي حال قدم لها شيئاً مختلفاً ستكرر التعاون معه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب