فياغرا طبيعية لعلاقة زوجية سعيدة

يلجأ البعض لتناول عقار "الفياغرا" للحصول على علاقة زوجية سعيدة، على الرغم من الأضرار التي قد يلحقها هذا العقار بصحة كلا الطرفين.
إلا أن هناك أطعمة قد تقوم بنفس الدور الذي تؤديه الفياغرا، كما يقول الدكتور مجاهد الشافعي استشاري أمراض الذكورة والعقم وربما بدرجة أفضل وبصورة لا تمثل أي ضرر على صحة الإنسان، بل تمنحه فوائد صحية عديدة، فضلاً عن الفوائد بالنسبة لصحته الجنسية.

العسل:

يحتوي العسل على العديد من الفيتامينات والأملاح المعدنية ومضادات الأكسدة.

الشوكولاته:

أثبتت البحوث أن المرأة التي تتناول جرعة يومية من الشوكولاته يكون لديها رغبة جنسية أكثر، حيث تحتوي الشوكولاته على phenylethylamine التي تحفز من إنتاج هرمون السعادة، والذي يفرز تلقائياً أثناء ممارسة العلاقة، وتوجد تلك المادة بنسبة أكثر في الشوكولاته التي تحتوي على نسبة عالية من الكاكاو والشكولاته الغامقة.

الأفوكادو: 

غني بنسبة عالية من الدهون غير المشبعة ونسبة قليلة جداً من الدهون المشبعة؛ مما يجعله مفيداً جداً لصحة القلب والشرايين، وبالتالي يساعد على تدفق الدم للأعضاء التناسلية.

 اللوز:

يعتبر اللوز من المحفزات الجنسية، ويحتوي على العديد من الأملاح المعدنية الهامة للصحة الجنسية كالزنك والسلينيوم وفيتامينE.

الفراولة:

الفراولة غنية بحمض الفوليك ومجموعة فيتامين B.

المأكولات البحرية:

يعتبر المحار أقوى المصادر للزنك والمسؤول عن زيادة الرغبة ، بالإضافة للأنواع البحرية الأخرى الغنية بالأوميجا 3، والفسفور الذي يساعد على تنشيط الدورة الدموية.

الجرجير:

يحتوي علي العديد من الأملاح المعدنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة، والتي تمنع امتصاص بعض الملوثات البيئية التي تقلل الرغبة الجنسية.

 التين:

من أكثر أنواع الفواكه المثيرة للرغبة ، ويحتوي على نسبة عالية من الألياف الطبيعية المفيدة لصحة القلب، والتدفق الدموي للأعضاء التناسلية.

 الفواكه الحمضية:

غنية بفيتامين C وحمض الفوليك ومضادات الأكسدة، وهي من أكثر الفواكه المفيدة لصحة الرجل وزيادة قدرته الجنسية.

 الموز:

يحتوي الموز علي ألياف طبيعيه، بالإضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من الأملاح المعدنية ويعتبر مصدراً هاماً للبوتاسيوم والفسفور والماغنسيوم.

أضف تعليقا
المزيد من صحة جنسيّة