نجمات رمضان 2016... هل نجحن في أدوارهن؟

بعد مضي اسبوع على انتهاء شهر رمضان، لا تزال المسلسلات حديث الصحافة التي قامت بجردة عامة على الاعمال الفنية والوقوف عند اهم الأعمال التي عرضت في شهر الصوم.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

صحيح أن الاعمال الرمضانية قد توقفت قبل اسبوع، لكنها لا تزال لغاية اليوم محط إهتمام الصحافة. خاصة أن كل فنانة اعتبرت نفسها أنها نجحت في شهر الصوم. بعض النجمات رغم غيابهن عن الساحة كن حديث الصحافة بينما البعض الآخر حضر في المسلسلات لكن من دون أي نجاح. اليك بعض التفاصيل:

  • سيرين عبد النور: غابت سيرين عن الاعمال في رمضان بعد أن إتخذت قراراً بعدم المشاركة في اي اعمال. لكن سيرين لم تغب كلياً عن شهر الصوم، بل حضرت حفلات السحور والافطارات التي أقيمت في منتصف الشهر. اعتبر البعض أن سيرين احسنت في غيابها هذا الموسم لانه لم يكن هناك نجاحات باهرة لزميلاتها.
  • نادين نجيم: ركزت نادين في مسلسل "نص يوم" على جمالها اكثر من تركيزها على ادائها التمثيلي. برعت في تغير لوكاتها وتحديداً شعرها، ولكنها لم تفاجئ المشاهدين بأي ادوار قامت بها.
  • ميساء مغربي: صحيح ان ميساء شاركت بمسلسلين في شهر الصوم، لكنها لم تكن نجمة رمضان 2016.
  • امل بشوشة: اطلالة باهتة كانت من نصيب امل بعد مشاركتها في "سمرقند". فرغم انها ابتعدت عن الادوار الكلاسيكية لكنها لم تنجح في "سمرقند".
  • نادين الراسي: تعرضت نادين الراسي لانتقادات سلبية كبيرة في مسلسل "جريمة شغف" بسبب مبالغتها في المكياج الذي اطلت به. وجد البعض ان نادين عليها ان تكون اكثر طبيعية في اعمالها وتجنب الاطلالات الغريبة.
  • سلاف فواخرجي: حضرت سلاف في مسلسلين سوريين لكنها لم تكن نجمة رمضان 2016 بسبب ضعف الادوار التي اطلت بها.
  • هيفا وهبي: غابت هيفا عن الاعمال هذا الموسم، بعد أن لعبت العام الماضي بطولة مسلسل "مريم" وركزت على اعمالها الغنائية. لم تحضر المغنية اي حفلات افطار او سحور بل بقيت على الهامش.


اقرئي أيضاً

نجمات لبنانيات في سباق رمضان 2016 .. من هي الافضل؟

مطربون منعوا من الغناء في رمضان

بالصور: عندما يلتقي مشاهير رمضان سوياً

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب