نجمات لبنانيات في سباق رمضان 2016 .. من هي الافضل؟

شارف الموسم الرمضاني على الانتهاء، وهذا العام وكالعادة برزت أسماء نجمات لبنانيات على الساحة، فمن كانت الاوفر حظاً من ناحية المكياج والستايل؟

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

كان الموسم الدرامي مليئاً بالممثلات هذا العام. ممثلات نجحن بأعمالهن وبإطلالتهن في المسلسلات. اليك التفاصيل:

  • نادين نجيم: اطلت نادين في مسلسل "نص يوم" وكانت مميزة هذا العام حيث ظهرت بـ 5 لوكات دفعة واحدة عبارة عن الشعر الاشقر والاحمر والاسود. كما ارتدت النجمة فساتين أنيقة طغت عليها أقمشة الجلد، وكالعادة أشرفت مايا حداد على اطلالة الممثلة.
  • نادين الراسي: لعبت دور البطولة في مسلسل "جريمة شغف"، لكن اطلالاتها لم تكن مميزة، بل كان مكياجها وحده اللافت. فقد بدت الممثلة في غالبية المشاهد بألوان قوية تحديداً أحمر الشفاه الاحمر، وقد تعرضت للانتقاد جراء المبالغة بالمكياج.
  • ماغي بو غصن: اطلت الممثلة بدور البطولة في مسلسل "يا ريت"، ولكن هذا العام لم يكن التركيز على الاثواب الملفتة بل أطلت بستايل أجنبي بسيط وبرزت ثياب الكاجويل في غالبية المشاهد.
  • باميلا الكيك: برزت هذا العام في "يا ريت" وقد أشاد بها صنّاع الدراما. تتمتع الفنانة بمكياج ناعم وستايل ناعم ولم تكن مبالغة في جميع اختياراتها.
  • كارين رزق الله: لعبت دور المرأة المتزوجة من رجل ثري في مسلسل "مش انا". بدت كارين بنحافة بارزة وخسرت الكثير من الكيلوغرامات. ركزت على الاثواب الكلاسيكية باللون الاسود مع المكياج الهادئ، لكن أناقتها لم تترك إنطباعاً لدى المشاهد.
  • ريتا حايك: هذا العام حضرت ريتا حايك في السباق الرمضاني في مسلسل "وين كنتي". الممثلة التي تتمتع بقوام رشيقة عرفت كيف تظهر جمالها بعيداً عن التصنّع. اعتبر البعض أن اجمل اطلالات ريتا كانت هذا العام.

اقرئي أيضاً

أكسسوار لم تتخل عنه فنانات "سحور سيدتي رمضان 2016"

رمضان 2016.... ميساء مغربي تشجّع على إختيار القفطان

أكسسوار لم تتخل عنه فنانات "سحور سيدتي رمضان 2016"

أضف تعليقا