فساتين سهرة عيد 2016 بالأسود الملكي

الفستان الاسود رفيق الاطلالات الفاخرة وصديق كل النساء و يعد قطعة أساسيّة في خزانة أيّ امرأة أنيقة تتقن قواعد الموضة، وتدرك سرّ لعبة الأناقة الكلاسيكيّة التي لا تخبو. اخترنا لك أجمل الفساتين الفاخرة المطرزة والمشغولة بالدانتيل ونسقنا معها بعض الاكسوارات التي تكمل الاطلالة الراقية.

 

- الفستان الأسود للشخصيّة الرومانسيّة هو فستان بقصّة محدّدة أو بتنّورة واسعة، مزيّن بالدانتيل أو التول، أو مطبّعاً بالزهور، أو تدخل في تصميمه تفاصيل أخرى تزيده جمالاً وأناقة. لائميه مع حذاء عالي الكعب باللون الأسود، أو حتّى حذاء باليه مس

- الفستان الأسود لامرأة تعشق الموضة هو فستان غنيّ بتفاصيل مثل الترتر والخرز، أو مفتوح عند الظهر. وبما أنّك لا تخافين من تجديد إطلالتك، فإنّك تختارين فستاناً من خامات فاخرة، كالجلد والفرو والمخمل.

- الفستان الأسود لامرأة تحب البساطة هو فستان بأكمام طويلة أو من دون أكمام، يلتفّ حول الجسم، ويمكن ارتداؤه لأكثر من مناسبة؛ أو فستان بقصّة بسيطة من دون ثنيات أو كشاكش.

- الفستان الأسود لامرأة تهوى الابتكار هو فستان بقصّات غير متوازية، كأنْ يكون قصيراً من الأمام وطويلاً من الخلف، مع فتحات عند الصدر أو الظهر جريئة، وحتّى ثنيات أو شراريب. اختاري اطلالتك

اقرئي ايضا

فساتين خطوبة بطابع شرقي هوت كوتور 2016

فساتين خطوبة واكسسوارات بالزهور الثلاثيّة الأبعاد

فساتين خطوبة 2016 بتدرجات الأبيض النقي

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة