أحلام: عادل كرم أقل من حشرة وهذا موعد تصوير "أراب أيدول"

 أطلت الفنانة أحلام عبر برنامج "ياهلا رمضان" عبر شاشة "روتانا خليجية" مع الإعلامي علي العلياني، حيث أطلقت سلسلة من التصريحات الجريئة.

 

اقرئي أيضاً: شذى حسون: أحلام آذتني ولا زالت تؤذيني

 

أحلام استرجعت ذكريات الطفولة حيث تربت في البحرين، وكشفت أنّها تربّت وسط أسرة بسيطة ومتواضعة، وأن والدها كان مغنّياً وأنها لم تجرؤ يوماً على الغناء أمامه.

وقالت أحلام إن وفاة والدها تسبّبت بمشاكل كبيرة في المنزل، بحيث بات كلّ فرد من العائلة مضطرّاً للعمل حتى يعيل الأسرة.

كما روت حادثة مؤلمة من الماضي، عندما عجزت الأسرة عن دفع فاتورة الكهرباء فقطعت التيار الكهربائي عن المنزل.

وتحدثت احلام عن إصابتها بمرض ونجاتها من الموت فقالت "أصبت بجرثومة الموت بسبب جرح ملوث، ونجاني الله من الموت بأعجوبة بفضل صلاة الناس ودعواتهم لي".

وأكدت أحلام أنها ترفض أن يدخل أولادها المجال الفني، بسبب المعاناة التي مرت بها.

وعن كارهيها قالت "الناس اللي ما يحبون أحلام هما اللي يتكلمون عنها سلبي، وفي ناس تتكلم إيجابي، لكن 3 أرباع مجتمعنا لا يبحث إلا عن المشاكل".

أحلام تحدثت عن برنامج "الملكة" وأكدت أن ما حدث كان مخططا ضدّ العمل قبل أن يبدأ حتى وأن المتآمرين عليه إعتمدوا على مواقع التواصل الإجتماعي، وأكدت أن إدارة تلفزيون دبي ومديرها شاهدوا البرنامج 9 مرات قبل إجازة عرضه، واصفةً ما حصل بأنّه غيرة من البعض.

وأضافت أنها راضية عن البرنامج، وأنه آلمها إيقافه نفسياً مشيرةً أنها سرعان ما تخطّت الأزمة.

 

اقرئي أيضاً: بعد وصفها عادل كرم بالحشرة MBC تقطع اتصال أحلام في "الشريان"

 

وعن  علاقتها بإدارة MBC أكدت أحلام أنها ممتازة وأنها صوّرت برنامج "أراب آيدول" الذي سيعود إلى الشاشات خلال شهر أكتوبر المقبل.

ولم تخف أحلام استياءها من تصرّف داوود الشريان عقب مداخلتها في برنامجه حين استضاف الممثل عادل كرم وقالت: "زعلانة من داود الشريان رغم إني أحبه كتير، وكان عندي مصطلح أكبر من حشرة ضد عادل كرم، لكن قطع الخط علي"، مؤكدةً أنّها رفعت دعوى قضائية ضد كرم الذي فتح جبهة هجوم عليها منذ فترة طويلة، وأوضحت أنّ تغريداتها عن الشعب اللبناني كانت موجّهة له ولبعض الأطراف في الإعلام اللبناني.

أضف تعليقا