بعد وصفها عادل كرم بالحشرة MBC تقطع اتصال أحلام في "الشريان"

 لم تنته استضافة الفنان والاعلامي عادل كرم مع الاعلامي السعودي داوود الشريان في برنامجه الرمضاني على خير، حيث قام الشريان بقطع الاتصال مع الفنانة احلام، التي أجرت مداخلة هاتفية خلال البرنامج الذي يعرض مباشرة على الهواء، ووصفت عادل كرم بالحشرة.

 

اقرئي أيضاً:لماذا دعت أحلام الى مقاطعة "سيلفي2" لـ ناصر القصبي؟

 

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه، هل كان تتوقع الـ "أم بي سي" من أحلام أن تقول كلاماً ايجابياً في حق عادل كرم، ولماذا سمحت في الأساس لها بهذه المداخلة؟

أحلام نفسها اعترفت في تغريدة لها أنها لم تتصل لتقف عند خاطر عادل فكتبت | يعني لما سمحوا لي بمداخله في #الشريان وش كانوا يتوقعون اعزمه على السحور ، هم عارفين الزبده والزبده #انتهت_الحلقه مع الحشره".

خلال الحلقة سأل داوود الشريان عادل عادل، لماذا تقول عن أحلام "طقاقة" فرد عليه عادل كرم" شو طقاقة. هل هي كلمة كبيرة"، فقال له الشريان "هي فنانة ومطربة"، فأجابه عادل"انا فنان محترم و"مش زبالة"، ثم ثم توجه الى الشريان قائلا" هل ترضى بان يصفك أحد بالزبالة او ان يقول على السعودية بلد الفلافل"، فعلق الشريان هي قالت بعض ولم تشمل الكل بكلامها"، فرد عادل" البعض جاءت بعدين. التغريدات موجودة وكل شيء موجود".

أحلام التي استفزها كلام عادل كرم تدخلت في الحلقة عبر مداخلة هاتفية، وقالت للشريان"أود أن أشكر محبتك ومحبة كل الناس على "تويتر" ولكن أبغي أن أقول شيء.. بدل ما تحاسب هذا الحشرة اللي جالس جنبك على الكرسي... ". هنا قاطعها داوود الشريان "لا اسمح لك  بهذا الكلام عن ضيفي".فقالت له "انا مسؤولة عن كلامي"، ثم تابعت كلامها بنفس النبرة فما كان من شريان الداوود إلا أن قطع إتصالها.

ولكن أحلام لم تكتف بما قالته، بل واصلت حملتها على مواقع التواصع الإجتماعي ونشرت عبر حسابها على "تويتر" مجموعة تغريدات من بينها "بقول انبسطت قول تبلعمت. واعتذر للحشرة لاني نعت عادل كرم باسمها".

 

اقرئي أيضاً: كيف ردت أحلام على سخرية ناصر القصبي منها في "سيلفي 2"؟

 

كما نشرت احلام عبر حسابها على "إنستغرام مقاطع" فيديو من برنامج عادل كرم "هيدا حكي" وعلقت عليها ما نعم صحيح ما كان ودي انزل لمستواه انما الخليج خط احمر".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب