في بودكاست Bigtime .. أحمد حلمي يكشف عن حبيبته الأولى قبل منى زكي 

حل النجم المصري أحمد حلمي ضيف الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "بودكاست Big Time" المذاع عبر قناة "MBC1"، وخلال الحلقة كشف حلمي الكثير من أسراره المهنية والشخصية.

أحمد حلمي يكشف عن حبيبته الأولى قبل منى زكي

وخلال الحلقة كشف أحمد حلمي عن أول قصة حب له قبل زواجه من منى زكي في مرحلة الطفولة قائلًا : "كانت خالة واحد صاحبي وست كبيرة، وأنا كان عندي 7 أو 8 سنين، لكن كانت جميلة أوي وأمورة".

وتابع : "الحب اللي بجد دايما بيحصل في فترة إعدادي، وأنا كنت عايش في بنها وحبيت فيها، ولما كنا نرجع السعودية من الأجازة كانت الحكاية تنتهي، وكان في قصص حب في المصيف".

وردًا على سؤال ما هي قصة الحب التي يتذكرها قبل زوجته النجمة منى زكي، قال أحمد حلمي: "كانت في ثانية ثانوي وحبيت جارتنا، وكانت قصة حب عن بعد وشوية تليفونات من غير خروجات، لأن بنها صغيرة وكل الناس عارفة بعض".

"فبركة" آخر أعمال أحمد حلمي

يذكر أن أحمد حلمي يلتقي بجمهوره خلال شهر رمضان من خلال المسلسل الإذاعي "فبركة"، ويشاركه عدد من النجوم أبرزهم هنا الزاهد، طه دسوقي، سوسن بدر، سامي مغاوري، محمد رضوان، سينتيا خليفة، نور قدري، إيمان السيد، علي صبحي، بالإضافة إلى الإعلامية إنجي علي، ومسلسل "فبركة" من تأليف نوران نصار، وإخراج صفي الدين حسن.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أحمد حلمي يكشف سر خواتمه الثلاثة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب