هل تزوج عمرو دياب دينا الشربيني رسميًا؟.. شيرين رضا تجيب

تحدثت الفنانة شيرين رضا عن علاقتها بدينا الشربيني، وعلاقتهما بالفنان عمرو دياب، وأكدت أنها لا تعرف طبيعة العلاقة بينهما.

علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب 

قالت شيرين رضا خلال لقائها في برنامج العرافة "نحن صديقتان من قبل ارتباطها بعمرو دياب، تعرفت عليها عندما كنا سويًا في بيروت وشاركنا في فيلم (كدبة كل يوم)، ووقتها قربنا من بعض أوي، وبعدها بسنوات ارتبطت بعمرو".

وعن طبيعة العلاقة بينهما قالت شيرين"لا أعلم طبيعة علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني سواء كانا متزوجان أم لا، وهذا أمر يرجع إليهما، لكن المؤكد أنهما كانا يحبان بعضهما، لكني لا أستطيع التحدث في خصوصيات غيري، ولا أسمح لنفسي بسؤالهما هل كانا متزوجين أم لا ؟ لأن ذلك تطفل ولا أقبل أن يسألني شخص عن علاقتي بأحد نفس السؤال".

انفصال شيرين رضا عن عمرو دياب 

شيرين رضا تحدثت في الجزء الأول من اللقاء عن زواجها من عمرو دياب، وقالت "استمر الزواج 3 سنوات، وخلالها كان يقدم كل أغانيه التي يغنيها لي، وحتى بعد انفصالنا عندما يقدم أغاني جديدة ويسألني أحد إذا كانت هذه لي أم لا، أرد أنها لي". 

أما عن سبب انفصالهما قالت "الانفصال حدث لأن الحياة أصبحت مستحيلة بيننا وكنا بنتخانق والحياة ما بينا مكانتش أفضل حاجة، لذلك فضلنا الحفاظ على علاقتنا كأصدقاء بعيدًا عن المشاكل كزوجين".

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا شيرين رضا تهاجم فنانة معتزلة وتصفها بالمريضة نفسيًا .. فمن هي وما السبب !

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب