رامز جلال:مرام علي و باميلا الكيك سبب ارتفاع نسبة الطلاق في الوطن العربي

حلت النجمتان باميلا الكيك ومرام علي ضيوف رامز جلال في برنامجه "رامز جاب من الآخر"، والذي يعرض علي قناة "Mbc مصر" عقب أذان المغرب.

رامز جلال يمازح باميلا الكيك ومرام علي 

وقال رامز جلال في مقدمة برنامجه "رامز جاب من الاَخر":"البنزين والنار ومينفعش نحط البنزين جنب النار، والسبب في زيادة نسبة الطلاق في الوطن العربي هي أنوثتهم".
كما وصف رامز جلال الفنانتين اللبنانيتين مرام علي وباميلا الكيك قائلًا :"معانا ومعاكم ملكات الجمال الكريز والبوبيري".

وهدد رامز جلال، كلا من مرام علي وباميلا الكيك، بتعذيبهم في "رامز جاب من الاخر"، قائلًا:"بيعملوا مسلسلات بتسخن الرجالة علي ستاتها وزودوا الطلاق في الوطن العربي، وعلشان كده حايبينكم في الغرفة السودة وليلتكم هتبقى سودة، طلع الوحش نيوتن عليهم".

برنامج رامز جاب من الآخر

ويستضيف البرنامج عدد من ضحايا رامز جلال هذا الموسم، من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، سمية الخشاب، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

تقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمدالسقا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد تصدرهما الترند في رامز جاب من الآخر .. سر غير متوقع عن خلاف محمد لطفي ومحمد شاهين

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب