بساعة سعرها خيالي .. عمرو دياب يحدث ضجة في أحدث ظهور 

تصدر النجم عمرو دياب الترند وذلك بعد طرح أغنية "الكلمة الحلوة"، ضمن حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالات بمناسبة شهر رمضان 2024 .

إطلالة عمرو دياب

حيث أطلق عمرو دياب أغنية "الكلمة الحلوة" بمناسبة شهر مضان كما كل عام، واللافت في الأمر هو ظهور عمرو دياب بإطلالة مميزة، حيث اعتمد بدلة باللون الأحمر القاتم، وتحتها قميص باللون الأبيض، معتمداً الشعر الأشقر، ولحية صغيرة.

كما ظهر وهو يضع بمعصمه ساعة يد فخمة للغاية، من توقيع Patek Philippe ويبلغ سعرها بحسب موقع البيع الـ 200 ألف دولار أميركي، وهي من الذهب الوردي، تتميز بمينا من اللون الازرق الرمادي وآخر باللون الأزرق الرمادي مع عدّاد التاريخ، الأيام، الأشهُر ووجة القمر.

أغنية "الكلمة الحلوة" 

وقد حققت أغنية "الكلمة الحلوة" أكثر من 100 مليون مشاهدة، خلال 72 ساعة منذ طرحها، وحققت الأغنية عددًا كبيرًا من المشاهدات بلغت 100 مليون مشاهدة، مقسمة كالتالي 6 ملايين مشاهدة على يوتيوب، و6 ملايين و800 ألف على انستجرام، و34 مليونا و900 ألف على فيسبوك، و52 مليونا و400 ألف على تيك توك.

كما تصدرت الأغنية قائمة Top أنغامي في مصر، خلال الساعات الماضية بعد طرحها، كما تصدرت الأغنية قوائم الأعلى استماعا عبر تطبيق أنغامي في مصر، في حين أنها الأغنية الدعائية الوحيدة في قائمة الأعلى استماعًا بالتطبيق الموسيقي الأشهر.

أغنية الكلمة الحلوة من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن مدين، توزيع أسامة الهندي، مكساج وماستر أمير محروس.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد "يا وفية" .. القيصر كاظم الساهر يحدد موعد اطلاق أغنية مع الحب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب