كريم عبد العزيز يتحدث عن مشاركة نانسي عجرم معه في فيلم .. وهذا ما كشفه عن العمل!

حل النجم كريم عبد العزيز ضيف النجم الكويتي نبيل شعيل في برنامجه "مع بو شعيل"، وخلال الحلقة تحدث وكشف عن الكثير من أسراره المهنية والشخصية.

كريم عبد العزيز يتحدث عن فيلمه مع نانسي عجرم

وخلال الحلقة كشف كريم عبد العزيز تفاصيل تعاونه مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم،عن الفيلم الذي يجمعهما سويًا، والذي يمثل التجربة السينمائية الأولى لنانسي ويحمل عنوان "شغل كايرو".

وقال في برنامج "مع بو شعيل" مع نبيل شعيل: "هعمل فيلم مع نانسي عجرم، وكنت بعرض الرواية بتاعتي في السعودية، وأبو ناصر حبيبنا هو اللي قال إيه رأيكم لو عملنا فيلم؟ وأنا أتمنى أشتغل مع نانسي عجرم".

وتابع: "هو فيلم لايت ورومانسي كوميدي... وبيدور حول إن شخص بينصب عليها، وهي بتلفّ تنصب عليه وبيقعوا في قصة، ودخول نانسي عجرم السينما بيضيف للسينما، وحاجة تفرح إن نجمة بالحجم ده تدخل التمثيل، أنا طاير... يا رب تكمل على خير". 

مسلسل الحشاشين

يذكر أن يعرض حاليًا للنجم كريم عبد العزيز مسلسل "الحشاشين" وهو مسلسل تاريخي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، ويجسد فيه كريم عبد العزيز دور حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين المثيرة للجدل في ذلك العصر، وكانت معاقلهم الأساسية في بلاد فارس وبلاد الشام، وأتى حسن الصبّاح إلى مصر في زمن المستنصر بالله الفاطمي.

والمسلسل يشارك في بطولته أيضًا فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، نيقولا معوض، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، وعدد كبير من النجوم الشباب.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على من بينها الحشاشين .. 5 مسلسلات تتابعها مي عز الدين في رمضان تعرفي عليها!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب