قصة عبير صبري مع الحجاب ورد فعلها على مشهد جرئ

أعلنت عبير صبري في إحدي اللقاءات لها عن ارتداءها للحجاب في وقت ما والتخلي عنه خطأ وندمانة على فعله، منوهة بأنه من الممكن أن تعود لارتدائه مرة أخرى.

تصريحات عبير صبري

أكدت عبير صبري أنه في وقت ما من الممكن أن تعود لارتداء الحجاب مرة أخرى، حيث إنها ستعود للحجاب في توقيت سيختاره الله لها.

تابعت أنه ومنذ ارتداء الحجاب هي من تختار الأعمال الدرامية، مؤكدة أنها الآن لا يفرض عليها أحد أي عمل، مؤكده أنها زمان كنت أوافق على أي عمل.. لم يكن لدي القدرة على رفض الأعمال الدرامية

وعلقت عبير صبري على مشهدها الجريء مع الفنان فتحي عبد الوهاب، قائلة: "لو اتعرض عليا تاني مش هعمله".

قالت عبير صبري "كل تجربة ولها وقتها وظروفها، وقاطعتها الإعلامية اسما إبراهيم قائلة: "ندمتي؟"، وردت عبير صبري:" أنا مش هجاوبك على السؤال ده ودي كانت تجربة واتعلمت وخلاص". 


آخر أعمال عبير صبري

يذكر أن عرض مؤخرًا لعبير صبري مسلسل حدوتة منسية بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، وهبة عبد الغني ورجوي حامد، عبير منير، حسن عبد الله، مصطفى منصور، علاء قوقه، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.

يدور المسلسل حول سعاد التي كتب لها زوجها نادي عثمان كل ثروته وحرم أبناءه من الميراث لتكون هي المسئولة عن كل شيء ليتنافس أبناؤه على رضاها ولكن يطاردها ماضيها الأليم ويظهر لها "خيري" الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيها، ليطالبها بجزء من الميراث

إذا أعجبك الموضوع اقرئي أيضاً عبير صبري تشارك صورها مع شقيقتها .. شاهدي جمالها!
    

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب