عبير صبري تشارك صورها مع شقيقتها .. شاهدي جمالها!

شاركت النجمة عبير صبري جمهورها ومحبيها من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، جلسة تصوير مع شقيقتها مروة صبري .

عبير صبري تشارك صورها مع شقيقتها

حيث نشرت عبير صبري مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها شاركتها فيها شقيقتها مروة صبري، وعلقت على الصور قائلة :" أنا والعسل أختي حبيبتي".

وقد نالت الصور إعجاب متابعيها ومحبيها، وانهالت عليهم التعليقات والتي جاءت :"حلويات بلدي" وقال آخر " احلى اخوات فى العالم ربنا يحفظكم ويخليكم لبعض"، وغيرها من التعليقات .

وقد ظهرت عبير بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستان من اللون الموف الغامق، واعتمدت مكياج ناعم أظهر رقة ملامحها وجمالها وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها في تسريحة الويفي البسيطة.

أما مروة فقد ارتدت فستان ضيق يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، ذات شق أمامي كبير، ورفعت شعرها نصف رفعه مع غرة بسيطة ومكياج ناعم .

آخر أعمال عبير صبري 

يذكر أن فيلم "ليلة العيد" آخر أعمال عبير صبري، بطولة يسرا والفنانة الكبيرة سميحة أيوب وريهام عبد الغفور، ويسرا اللوزي ونجلاء بدر، سيد رجب، هنادى مهنا، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بالبيجاما.. عبير صبري في جلسة تصوير جديدة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب