فيفي عبده: وفاة 2 من أشقائي خلال سنة واحدة خنجر في قلبي

أعلنت فيفي عبده خلال حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، عن موقفها من وفاة اثنين من أشقائها في عام واحد.

رحيل أشقاء فيفي عبده

بدأت فيفي عبده كلامها قائلة "وفاة اثنين اخواتي في سنة واحدة خنجر دخل في قلبي ومكنتش عايزة اشوف حد ولا اتكلم مع حد وكنت شغالة على مهدئات ونفسيتي كانت وحشة"
تابعت إن فقدان الأحباب والأشقاء احساس وحش قوي ونتمنى ربنا يشفي كل مريض ويرحم كل أمواتنا، مؤكدة أن الناس تعتقد أنها قوية ولكنها ترى أنها أضعف إنسان في الدنيا.

أضافت "أنا أضعف إنسانة في الدنيا والقوة اللي بظهر فيها بأخذها من حب الجمهور وبيعطوني الطاقة أقف واقوام لكن ده حال الدنيا، ولما بيحصل كده من فقدان أهل بهرب وبفضل نايمة ومش عايزة حد يفكرني ولا يقولي البقاء لله ولا عايز أواجه حد والألم بيكون فظيع".

كان من المقرر عرض مسلسل "آخر الزمن" للفنانة فيفي عبده في السباق الرمضاني لهذا العام لكنه تأجل في اللحظات الأخيرة.

شارك في بطولة المسلسل فيفي عبده، ومنهم أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، أحمد سلامة، محسن منصور، وعزة مجاهد، ومن إخراج  أيمن فؤاد وإنتاج علاء شاكر.

آخر أعمالها

كان آخر أعمال فيفي عبده مسلسل شغل عالي الذي عرض في رمضان ٢٠٢٢ .

المسلسل من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

تدور احداث المسلسل حول جليلة وشروت امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا فيفي عبده ترد على توقع ليلى عبد اللطيف بوفاتها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب