فيفي عبده ترد على توقع ليلى عبد اللطيف بوفاتها

ردت الفنانة فيفي عبده علي توقعات العرافة ليلى عبداللطيف خلال لقائها ضيفة على الإعلامي اللبناني محمد قيس، وتحديدا فيما يتعلق بموعد رحيلها. 

رحيل فيفي عبده

بدأت فيفي عبده كلامها قائلة "فيفي عاشقة للحياة وتريد أن تعيش المزيد، زيدد من سن رحيلي، لترد عليها الأخيرة مازحة بأنها ستجعله في الـ90".

يذكر أن كان من المقرر عرض مسلسل "آخر الزمن" للفنانة فيفي عبده في السباق الرمضاني لهذا العام لكنه تأجل في اللحظات الاخيرة .

@zoushechannel #فيفي_عبده #zoushechannel #زووشي #المانيا #فرنسا #الولايات_المتحدة #هولندا #سوريا #الدراما_السورية #الاردن #مصر ♬ original sound - ZouShe

شارك في بطولة المسلسل فيفي عبده، ومنهم أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، أحمد سلامة، محسن منصور، وعزة مجاهد، ومن إخراج  أيمن فؤاد وإنتاج علاء شاكر. 

آخر أعمالها    

كان آخر أعمال فيفي عبده مسلسل شغل عالي الذي عرض في رمضان ٢٠٢٢ .

المسلسل من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

تدور احداث المسلسل حول جليلة وشروت امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما.

إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضا فيفي عبده: مش خايفة من الموت لكن بدعي ربنا أعيش 100 سنة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب