مى عز الدين تنصح بمتابعة هذه المسلسلات في رمضان

رغم عدم مشاركة الفنانة مى عز الدين في ماراثون رمضان 2024، إلا أنها تحرص على متابعة المسلسلات، ومشاركة جمهورها عبر حسابها الشخصي على «تيك توك» تقييمها الشخصي لأكثر مسلسلات جذبتها.
وقالت «عز الدين» عبر فيديو نشرته أمس: «مبدأيًا كده مبروك للحشاشين، وصلة رحم، وأشغال شقة وكل ما اتفرج أكتر هقولكم ايه اللي عاجبني.. مبروك يا جماعة الشغل حلو اوي».
وتابعت في فيديو آخر: «نحب نضيف للمجمعة مسلسل نعمة الأفوكاتو، وأعلى نسبة مشاهدة، الشغل زي الفل وربنا يكرمكم».

كما تحدثت في فيديو ثالت عن علاقتها بالفنان أمير كرارة: «باشا مصر أنت بتشردلي  عشان مابكلمكش في التليفون، وحشتني اوي، وان شاء الله مسلسلك هيكسر الدنيا السنة دي، وأنت من أكتر الناس اللي استمتعت بالشغل معاها».

مى عز الدين:


مي عز الدين عرضت مؤخرًا «زواج اصطناعي»، أولى مسرحياتها في السعودية، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، وتدور أحداثها حول شخصية شروق وفاروق اللذين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، يجري لهما تجربة حديثة، بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل، المسرحية بطولة محمد أنور ومي عز الدين وبيومي فؤاد وسليمان عيد ومصطفى غريب.


إذا أعجبك الموضوع يمكنك الإطلاع على بعد 23 عامًا … مي عز الدين ومحمد فؤاد يستعيدان ذكريات "رحلة حب" في حفل ليالي سعودية مصرية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب