أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 3

عرضت قناة mbc مصر الفضائية، الحلقة الثالثة مسلسل نعمة الأفوكاتو، للفنانة مي عمر ضمن سباق الماراثون الدرامي الرمضاني، المتزامن مع عام 2024. 

تفاصيل حلقة نعمة الأفوكاتو

وخلال الحلقة  تتفاجأ المحامية نعمة علب (مي عمر) يزوجها صلاح (أحمد زاهر) في قسم الشرطة بعد ضبطه مع فتاة ليل أمام ملهى ليلي، لكن زوجها ينكر خيانته لها.

تلتقي نعمة بمأمور القسم الذي يؤكد لها أن زوجها صلاح خانها مع فتاة الليل، بينما يتفاجئ صلاح بأن والد زوجته (كمال ابو رية) اشترى سيارة، ما يجعله يشك بأن نعمة استولت على أمواله واعطت معنها لوالده، فيلتقي بالمحامي (طارق النهري) وينفي له شكوكه.


قصة وصناع نعمة الأفوكاتو

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

تدور الأحداث حول المُحامية الشابة "نعمة" التي تتولي مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المُساعدة، وتتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يُمارس عليها أقصي الضغوط ولا يتحمل مسئولياته.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا إصابة نجلاء بدر في "رامز جاب من الآخر" ... ماذا فعلت مي عمر؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب