مي عمر: أنا شخصية قاسية ومحمد سامي أهم حاجة في حياتي

ظهرت مي عمر ضيفة على أولى حلقات البرنامج الإذاعي "ألبوم صور" مع إيناس سلامة الشواف عبر محطة راديو "إنرجي 92.1".

تصريحات مي عمر

أعلنت  مي عمر أنها شخصية قاسية مع نفسها وتنتقد نفسها بشكل كبير، أما عن زوجها المخرج محمد سامي فقالت عنه "أهم حاجة في حياتي باخد رأيه في كل حاجة وبيدعمني".

أكدت مي عمر أنها لا تحب تدخل الناس في حياتها الشخصية، وتحرص على الخصوصية بشكل كبير. 

أكدت مي عمر أنها تستخدم فلاتر قائلة "بستخدم فلاتر بس تكون طبيعية مش مبالغ فيها، وبتضايق لما بلاقي الصورة بعيد عني مش شبهي، وفي صور بحطها من غير فلتر لو متصورة بجودة كويسة".

كشفت مي عمر أنها لا تهتم برأي أي شخص قائلة "حاجات مش بهتم أوي بالصح والناس هيعرفوا مع الوقت، مش كل الناس بتشوف الوش الحقيقي بتاعك لازم يقرب،كل واحد بياخد الفكرة اللي في دماغه"

نعمة الأفوكاتو    

يذكر أن يعرض حاليا للفنانة مي عمر مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في رمضان 2024.

مسلسل نعمة الأفوكاتو، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف.

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو في إطار اجتماعي، حيث تجسد مي عمر دور محامية اسمها نعمة، هى شخصية جديدة تقدمها مى لأول مرة فى الدراما، وتمر بالعديد من الأزمات خلال أحداث المسلسل، كما أنها ستظهر منفصلة عن زوجها الذي يقدم دوره أحمد زاهر.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا إنفصلا عن بعضهما 5 مرات .. هذه قصة حب محمد سامي ومي عمر!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب