وزير سابق يشيد بآداء مي عمر في مسلسل " نعمة الأفوكاتو "

وجه الدكتور أنس الفقي وزير الإعلام الأسبق، رسالة خاصة للنجمة مي عمر عقب تألقها بأولى حلقتان مسلسلها الرمضاني نعمة الأفوكاتو.

رسالة أنس الفقي لمي عمر

وقال الدكتور أنس الفقي وزير الإعلام الأسبق، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك "  نعمة سعيد أبو علب.. الأفوكاتو!!

ما هذا الذي تفعله مي عمر.. هل قررت أن تكتب شهادة ميلادها الحقيقية كنجمة متألقة ومبهرة، أداء سلس وتلقائي لشخصية قد تبدو بسيطة، إلا أنها مركبة وصعبة ومتناقضة تجمع بين الضعف والقوة، السطحية والعمق، غاية الخير على فطرته ومنتهى الشر الذي قد تخلقه في الإنسان تجارب الحياة.. رغم أن الحدوته أكلاشيه إلا أن أداءها أعطى للعمل طابعًا خاصًّا جدًّا.. رأيي أن مي قد فعلتها هذا العام.. شابوه!


نعمة الأفوكاتو الحلقة 2

وشهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “نعمة الأفوكاتو” منح مي عمر لزوجها أحمد زاهر “صلاح” جزء من أتعابها الــ 10 ملايين جنيه أتعابها من رجل الأعمال بعد براءة ابنة ياسين الألفي الذي يجسد دوره الفنان عماد زيادة، حيث تقرر نعمة تقاسم الأتعاب بينها وبين زوجها دون دراية بالأمر وتخبره بأنه ربح قضية الوقف، وتعطي والدها مبلغ مليون جنيه..

 
لكن يفاجئها أحمد زاهر برد فعل إجرامي ويتصرف بأنانية طاغية، ويقوم السهر وصرف الأموال على الفتيات، وتنتهي الحلقة بتفاجئ نعمة بزوجها فى قسم الشرطة خلال تواجدها بالصدفة مع إحدي فتيات الليل، حيث تم القبض عليه فى قضية آداب.

وخلال أحداث الحلقة تحصل نعمة على عرض من ياسين كمال الألفي ووالده رجل الأعمال بتولي إدارة الشئون القانونية لشركاتهم براتب 200 ألف جنيه شهريا فترفض في البداية ولكن تقبل بعد ذلك على سبيل التجربة.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، وتأليف: محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج: محمد سامى، وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : رغم انفصالهما.. تامر حسني يدعم بسمة بوسيل بعد مشاركتها بأغاني في مسلسل نعمة الأفوكاتو

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب