نجلاء بدر: لا أمانع من العمل مع محمد سامي رغم خلافي معه

كشفت الفنانة نجلاء بدر، موقفها من التعاون مرةً أخرى مع المخرج محمد سامي، بعد تعاونهما في مسلسل حكاية حياة في عام 2013، كما أكدت أنها لا تفضّل أن تعيش حياة أيا من الشخصيات الفنية التي قدمتها.

خلاف نجلاء بدر مع محمد سامي 

وقالت نجلاء بدر: أه ممكن أشتغل مع محمد سامي تاني معنديش مشكلة، ومفيش دور كنت أتمنى يكون ليا، ومحبش أعيش حياة أي واحدة من شخصياتي الفنية اللي قدمتهم، حتى نرمين في مسلسل صوت وصورة اللي جوزها كان متحرش.

وفي سياق مختلف، كشفت نجلاء بدر سبب عدم نجاح الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، وقالت: شوفت إن قضية المرأة ضاعت وكانت ضعيفة في الجزء الثاني، كان المسلسل ذكوري أكتر، القصص عند الرجال وليس النساء، مما أفقده التفاعل الحقيقي.

وأضافت نجلاء بدر، معلقةً على اعتذار عدد كبير من أبطال رمضان كريم 1، عن المشاركة في جزئه الثاني، وقالت: أنا مفكرتش خالص أعتذر عنه؛ ولما انتسبت للعمل مكنتش عارفه مين هيبىقى فيه، انتسبت للمخرج والمؤلف والمنتج أحمد السبكي، ودي التركيبة الأساسية اللي بيفكر فيها أي فنان، أول حاجة بيفكر فيها الورق والإخراج والجهة الإنتاجية.

مسلسل رمضان كريم 2

عرض الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم في موسم رمضان الماضي 2023، وشارك به كل من الفنان سيد رجب، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، نجلاء بدر، محمد لطفي، وغيرهم، والعمل من إخراج سامح عبد العزيز.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : نجلاء بدر: منى زكي عبقرية وأتمنى أكون مثلها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب