هل يتوافق الحوت مع الأبراج النارية في الحب

يميل مولود برج الحوت إلى أن يكون عاطفياً للغاية. يحكمه كوكب نبتون، وعنصر برجه هو الماء، لذا فهو من أكثر الأبراج رحمة وحكمة وكرماً وإبداعاً ومرونة وانفتاحاً ورومانسية. عادةً ما يجد نفسه منجذباً للأبراج التي لها ميل طبيعي نحو العمق العاطفي، وهو ما يبحث عنه عادةً في العلاقة. إذن، هل برج الحوت متوافق مع الأبراج النارية ؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي في السطور الآتية:

نسبة توافق الحوت مع الأبراج النارية

                                                                الصورة من Freepik

 

في حين أن توافق الأبراج هو موضوع معقد يأخذ في الاعتبار عدة جوانب من صفات شخصية الفرد وعلى الرغم من أن مولود الحوت من الصعب عليه تجنب حساسيته وميله إلى التعامل مع شخصيات الآخرين وقراراتهم وليس هناك الكثير من القواسم المشتركة بينه وبين الأبراج النارية، إلا أنهم يمكنهم إقامة علاقة قوية من خلال مراعاة احتياجات ومشاعر بعضهم البعض. 

توافق برج الحوت والحمل في الحب

برج الحمل هو أحد الأبراج الأقل توافقاً مع برج الحوت. يمكن أن يكون مغروراً ويُعرف بتهوره ولا يفكر قبل التصرف. إنه متحمس وعاطفي وقائد بالفطرة ويحب أن يكون لديه الأشياء بطريقته الخاصة ونتيجة لذلك قد يؤذي مشاعر الحوت الحساس وغير الأناني بشكل متكرر. لكن هذا لا يعني أن هذين البرجين محكوم عليهما بالفشل. هذا يعني فقط أنه سيتعين عليهما بذل بعض الجهد لفهم رغبات واحتياجات بعضهما البعض. إذا تعامل برج الحمل والحوت مع تحديات العلاقة كفرصة للتعلم من بعضهما البعض، بدلاً من حجة للفوز، فيمكن أن يكون لهما اتحاد قوي طويل الأمد يساعدهما على بناء علاقة قوية.

تعرفي معنا على طالع الحوت في الحب

توافق برج الحوت والأسد في الحب

يُعرف كل من برج الأسد والحوت بكرمهما، لكن برج الحوت العاطفي المفرط يمكن أن ينغلق عندما يريد الأسد الناري الجدال. إن التعبير عن الذات أمر حيوي لكل منهما. ومع ذلك إن طريقة تعبيرهما تختلف كثيراً عن بعضهما البعض حتى أنهما قد يفهمان بعضهما البعض بطريقة خاطئة في بعض الأحيان. المشكلة هي أن الكثير من صفاتهما الشخصية وقيمهما الأساسية تتعارض، لذلك قد يكون من الصعب أن تستمر علاقتهما على المدى الطويل. 

اكتشفي معنا توافق الحوت والثور في الحب

توافق برج الحوت والقوس في الحب

قد يكون مولود الحوت البرج الأكثر رومانسية في دائرة الأبراج ويبحث عن قصة حب خيالية. ويتمتع برج القوس بسمعة كونه غير ملتزم، مما يعني أنه في بعض الحالات، يمكن أن يتصادم هذان البرجان. رغم أنه قد يكون لديهما بعض الأشياء المشتركة، إلا أنهما يأتيان من عنصرين فلكيين متعارضين؛ النار والماء وبالتالي يعبران عن طاقتهما بطرق قد تكون غير متوافقة. على سبيل المثال، يمكن أن يكون برج القوس صادقاً بشكل مؤلم، في حين أن برج الحوت يمكن أن يكون حساساً  وإذا كان التواصل سيئاً، فمن المحتمل ألا تنجح العلاقة.

اقرئي أيضاً توافق برج الدلو مع الحوت في الحب ومدى نجاح علاقتهما

المصدر: wellandgood

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات