رمضان 2024 .."الفكرة مرعبة" الجمهور يعلق على برومو "رامز جاب من الأخر" 

كشفت قناة MBC مصر، عن برومو برنامج مقالب الفنان رامز جلال الجديد المقرر عرضه في رمضان 2024، والذي يحمل عنوان "رامز جاب من الأخر".

برنامج رامز جاب من الآخر

حيث أظهر البرومو تفاصيل المقلب الذي يتعرض له ضحايا هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: كريستيانو رونالدو، إمام عاشور، محمود كهربا، غادة إبراهيم، عمرو يوسف، محمد عب المنعم، علي البليهي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

بالإضافة إلى أحمد السقا، باسم سمرة، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني وزوجته.

وقد انهالت تعليقات الجمهور على البرومو وجاءت كالتالي:"الكالون في السيفون، كمية الحماس عندي مش طبيعية، ملك المقالب، مبروك يا غالي، الفكرة شكلها مرعب، يا نهار أبيض، أحلى واحد بالعالم، ياختي على حلاوة البرومو، اللي بيحب رامز يعمل قلب، باين عليه جامد أوي، السعوديين كتير، شكله جامد بصراحة، الله يتممها على خير".

تفاصيل برنامج رامز جلال

وقد ظهر رامز جلال في الملصق الدعائي للبرنامج والبرومو بشعر بنفسجي في الجذور وأبيض في الأطراف ويجلس في عربة خشبية بجانبه كلب وممسكًا بنعامتين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، سمية الخشاب وأيتن عامر، أحمد السقا وباسم سمرة، محمد الشرنوبي وسارة الطباخ ومها أحمد وفادي خفاجة.

أما عن موعد العرض فسيعرض برنامج "رامز جاب من الآخر" في رمضان 2024 عقب آذان المغرب على شاشة MBC مصر.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على مصدر يكشف لعز إصابة شيرين رضا بكسر في قدمها : كانت ضحية برنامج رامز جلال

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب