بعد فوزها بالوصيفة الأولى لملكة جمال العالم...أجمل اطلالات جمالية لياسمينا زيتون

فازت ملكة جمال لبنان السابقة ياسمينا زيتون بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم، حيث رفعت اسم لبنان عالياً على لقبها الجمالي الجديد ولمناسبة ذلك نستعرض أجمل اطلالاتها الجمالية التي اتسمت بالنعومة والطبيعية.

مكياج ياسمينا زيتون

في مسابقة ملكة جمال العالم ظهرت ياسمينا زيتون بإطلالة جمالية ناعمة معتمد ة المكياج الخفيف بألوانه الباهتة التي برزت بشرتها السمراء وملامحها الناعمة.


ومن المعروف عن ياسمينا اعتمادها للمكياج الطبيعي بألوان راكزة، وهنا اختارت الآيلاينر المذنب مع أحمر الشفاه البارز.


وتألقت ياسمينا بمكياج ناعم في احدى اطلالاتها الجمالية حيث برزت من خلاله جمالها الناعم عبر الماسكرا الخفيفة وأحمر الشفاه البارز.


وبهذه الإطلالة الجمالية تألقت ياسمينا بمكياج ترابي خفيف وبسيط برز جمالها بشكل واضح وزادها جاذبية بملامحها العربية الناعمة.

تسريحات شعر ياسمينا زيتون

أما فيما يتعلق بتسريحات شعرها تتميز ياسمينا بذوقها الناعم في تسريحاتها لا سيما انها تفضل كل ما هو بسيط كتسريحة الكعكة الناعمة.

ملكات جمال لبنان بدون مكياج..وهذه حقيقة بشرتهن


كما ان ياسمين تعتمد أحياناً المكياج البرونزي بألوان ترابية ناعمة ولامعة تبرز جمالها وبشرتها السمراء وتنسق مع مكياجها تسريحة الشعر الأملس الطويل.


ولا تستغني ياسمينا عن تسريحة الكعكة الناعمة مع الفرق النصفي الأمامي والمكياج الكلاسيكي في سهراتها، حيث تعطيها هذه الاطلالة الجمالية المزيد من الرقي.


كذلك تعتمد ياسمينا تسريحة ذيل الحصان التي تليق عليها كثيراً، وتختارها في سهراتها وتليق عليها خاصة وانها تتمتع بجمال جذاب.

ملكات جمال وعارضات أزياء تغيرت ملامحهن بعد عمليات التجميل

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات