كنزة مرسلي تروج لمسلسها "إنتقام الزمن" في رمضان 2024

تتحضر النجمة الجزائرية الشابة كنزة مرسلي لمسلسلها  في رمضان 2024 والذي يحمل عنوان "إنتقام الزمن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira TV (@samiratvplus)

كنزة مرسلي بشخصية (هند)

وشاركت كنزة فيديو ترويجي للعمل الذي هو من إخراج إدريس بن شرنين، والذي تقوم فيه بتجسيد شخصية (هند).

ويتناول العمل مناقشة العديد من المشاكل وبعض القضايا الحقيقية والهامة التي تثير ارتباك وخوف العائلات والمنازل في دولة الجزائر، حيث يتحدث عن جرائم المتاجرة في أعضاء البشر.

ويشارك في البطولة إلى جانب كنزة كل من يوسف سحايري، و خديجة مزيني، بالإضافة إلى عدد من ممثلي الدراما الجزائرية.

 

وأيضًا سيكون الجمهور على موعد ثان معها في رمضان 2024 من خلال برنامج "كنوز العالم" الذي تقوم بتقديمه على قناة Samira Tv وهو عبارة عن فوازير رمضانية من تقديمها وإخراج ياسين محفوظ وإنتاج قناة سميرة، وسيكون بانتظار الجمهور جوائز يومية قيمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira TV (@samiratvplus)

دور ري مي أول أغنية خليجية لـ كنزة مرسلي

أغنية "دو ري مي" من كلمات خالد ڤرناس وألحان كريم فتحي وتوزيع إسلام الحسن وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز، كانت أول أغنية خليجية لكنزة وجاءت بقالب غنائي رومانسي - إيقاعي.

الأغنية جاءت باللهجة الخليجية، وهي التجربة الغنائية الأولى لـ كنزة التي تقوم فيها بالغناء باللهجة الخليجية، وأعربت في بيان صحفي عن سعادتها بهذه التجربة خاصة في ظل انتشار الأغنية الخليجية بين الجمهور العربي.

صدرت أغنية "دو ري مي" على طريقة الفيديو كليب، وحمل توقيع المخرج اللبناني فادي حداد، وتم التصوير في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

من هي كنزة مرسلي؟

وُلدت الفنانة كنزة عام 1990 في تيبازة بالجزائر فهي تمتلك موهبة كبيرة، وقد شجعتها عائلتها على إبرازها وخاصة والدتها التي كانت أهم عامل مساعد ومشجع لها، فقد ساعدتها على تحسين قدراتها وتنمية موهبتها منذ الصغر، وقد استمرت بمتابعة دراستها وحصلت على شهادة ليسانس في علوم الإعلام والاتصال بتخصص سمعي بصري من جامعة الجزائر.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على هبة مجدي تتغزل في زوجها محمد محسن

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب